جرب نسيج الآن ...

ارتداء النجمات للـ Jumpsuit بدلا من الفساتين

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1586 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ارتداء النجمات للـ Jumpsuit بدلا من الفساتين

ارتداء النجمات للـ Jumpsuit بدلا من الفساتين

ليبس الشغف بعالم الأزياء سوى احد العوامل التي تمنح المرء فرصة التحول لمصمم أزياء ناجح,فثمة أمور كثيرة تدور في كواليس عروض الأزيلء الساحرة , وكيي يتمكن المرء من بدء مسيرة مهنية في مثل هذه الفصناعة التنافسية فإن الأمر يتطلب رفيعا من الكفاءة الفنية , وقدرة على ملاحظة التفاصيل الدقيقة وتبني أساليب تفكير رواد الأعمال والمبدعين .



مند القدم هناك ثوابت في الموضة, كالفستان والتنورة والسروال والقميص…غير أنه وكما نعرف الموضة لاتتوقف عند حد معين وفي كل موسم تكشف ابتكارات وابداعات جديدة تضاف الى سجلها الدائم المتجدد. ومند عدة اعوام ابرزت موضةال jumpsuit أو كما هو متعارف عليه أكثر “الأوفيرول “واصبح قطعة اساسية في قائمة الأزياء.



الجميع متّفق على أنّ الفساتين الطويلة هي الخيار الأجمل على السجّادة الحمراء وفي المناسبات الكبيرة، غير أنّ النجمات يصيبهنّ الملل من كثرة الاحتفالات التي يحضرن والدعوات التي يلبّين، لذلك نراهنّ في بحث دائم عن بديل للفستان، يكون على نفس المستوى من الجمال والأناقة… وهذا العام وجدوا هذا البديل، وهو الأوفيرول، أو كما يُسمّى الـ Jumpsuit.


وقد شاهدنا الكثيرات منهنّ يرتدين هذه الصيحة في أكبر المناسبات. وقد اخترن الأوفيرول الرسمي، والذي يشبه بأناقته إلى حدٍّ كبير فستان السهرة. ومنهنّ Julianne Hough التي اختارته باللون الأبيض مع أكتاف مكشوفة منGeorges Hobeika، وSelena Gomez التي اختارته باللون الأحمر من Valentino بتصميم ناسب سنّها الصغيرة، وAlessandra Ambrosio التي بدت غاية في التألّق به، وخاصّة لناحية لونه الذهبي البرّاق.


وKendall Jenner التي انتقته باللونين الأسود والأبيض من Emilio Pucci، وKate Hudson التي ظهرت به بأحدث إطلالاتها، وقد اختارته باللون الزهري الهادئ، مع كشكش يزيّنه من الأعلى. ما رأيك بصيحة الأوفيرول بدلاً من فستان السهرة؟ هل تؤيّدينها وتجرئين على ارتدائها، أم أنك تفضّلين الإطلالة الكلاسيكيّة بالفستان؟ شاهدي الصور واخبرينا.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.