جرب نسيج الآن ...

اخر موضة وصيحات المعطف في خريف وشتاء 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2725 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اخر موضة وصيحات المعطف في خريف وشتاء 2015

اخر موضة وصيحات المعطف في خريف وشتاء 2015

عندم نتحدث عن فصلي خريف وشتاء فإننا ندكر أن أناقة المرأة وجمالها لاتكتمل دون المعاطف, خاصة اخر صيحاته في خريف وشتاء 2015 التي تقينا من البرد القارس الذي يتصادف مع هذين الفصلين , فهذه المعاطف تضيف على إطلالاتنا رونقا وفخامة وجمالا خاصة عندما نتعرف على اخر موضة وصيحات المعطف2015, مما يجعل المراة تلفت النظر خاصة اذا تناسق معطفها مع الوان جميع ملابسها وبذالك يكتمل جمال المرأة في هذا الفصل البارد.

تصميمات المبتكرة واكترها رواجا هي تلك ذات القصات العريضة والفضفاضة, بالإضافة الى المعاطف ذات الاحزمة على الخصر والتي كانت رانجاة في الثمانينيات فهي الان أصبحت اخر موضة وصيحات المعطف,على أن هذه المعاطف لاتقتصر على لون او لونين المعتادين المتمثلين في الاسود والرمادي بل تعددت ألوانه حيث هناك ألوان هادئة وناعمة مثل الزهري والأزرق.


كما نجد في اخر موضة وصيحات المعطف خريف وشتاء 2015 معاطف الجلد الذي له دور مهم في هدا الموسم, حيث هناك مجموعة كبيرة ومميزة كماأن منصة العروض لم تخل من المعاطف الكلاسكسية حيت ان جل النساء يفضلن المعاطف الطويلة والتي يصل طولها تحت الركبة.

سيكون شتاؤك مميزاخلا ل موسم خريف وشتاء2015 اذا تربع الكاب على عرش الموضة النسائية في عروض ازياء اسابيع الموضة في نيويورك, خصوصا لدى” تومي هيلغفير “و “الكسندر وانغ” اناقة هده القطعة الشبيهة بالمعطف والخالية من الاكمام مرهونة بطولها المناسب لكل القوام.


فالمعطف القصير يحاكي قصيرات القامة والمعطف الطويل يغازل طويلات القامة , فعليك سيدتي اختيار المناسب لك وعدم الإخطاء في اختياره حيث ان المرأة الصغيرة الحجم عندم ترتدي المعطف الطويل ستبدو كما لو كانت متخفية , اما إذا ارتدت المرأة الطويلة المعطف القصير فستبدو كأنها استعارته من شقيقتها الصغيرة,


بالاضافة الى هذا فعلى المرأة ذات القوام الممتلئ إختيار المعاطف التي تتحلى بالبساطة وتخلو من التفاصيل اي المعطف البسيط كي لاتقع في الإنتقادات, على أن هده الموديلات تغازل المرأة التي تتمتع بقوام رشيق وممشوق ولكي يكتمل جمال واناقة هده المعاطف والتي تتميز بقصته الفضفاضة نسقيه مع السراويل والتنانير ذات القصة الضيقة من أجل خلق نوع من التباين ليضفي لمسة جادبية على المظهر .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.