جرب نسيج الآن ...

اخر صيحات تريكو شتاء للدفىء في الجو البارد

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2284 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اخر صيحات تريكو شتاء للدفىء في الجو البارد

اخر صيحات تريكو شتاء للدفىء في الجو البارد

أن التريكو يغزو الموضة النسائية في خريف/شتاء 2014/2015؛ فإلى جانب البلوفرات والجواكت يزين التريكو هذا الموسم السراويل والتنانير أيضاً. وأضافت “إيلي” أن تنسيق التريكو مع التريكو على غرار تنسيق الجينز مع الجينز يمثل حالياً أحدث صيحات الموضة، وهو ما ظهر جلياً خلال أسابيع الموضة الحالية، لاسيما فيما يتعلق بإطلالة الشارع “ستريت ستايل”.


وأوضحت المجلة المعنية بشؤون الموضة والجمال أن هذا الاتجاه يعني تنسيق بلوفر من التريكو مع بنطال من التريكو أو تنسيق جاكت كارديغان من التريكو وأكبر من المقاس مع تنورة من التريكو. وأكدت “إيلي” أن إطلالة التريكو الكاملة تخاطب المرأة التي تتمتع بشخصية جريئة وتبحث عن التفرد والتميز وتثق في أسلوب ملبسها، مشيرة إلى أن المرأة التي لا تجد في نفسها هذه الجرأة يمكنها تنسيق بلوفر من التريكو مع شال من التريكو أو فستان من التريكو مع جورب طويل من التريكو. يمثل البلوفر التريكو بنقشة الجدائل قطعة أساسية لا تخلو منها أى تشكيلة موضة في موسم الشتاء.


وأوضحت خبيرة الموضة الألمانية إنيس مايروزه أن هذه البلوفرات ذات الطابع الكلاسيكي تغازل في المقام الأول النساء ذات القوام الممشوق قليل المنحنيات، لأن الجدائل السميكة المميزة لهذا البلوفر تسلط الضوء على المنحنيات بشكل زائد على الحد.


ولنفس السبب أيضاً، تنصح خبيرة الموضة الألمانية باختيار موديل ذي قصة ضيقة تساير خطوط الجسم، موضحة :«النقشة ذات الجدائل السميكة البارزة تجعل الجسم يبدو أكثر عرضاً، لذا فإذا تم اختيار موديل واسع وفضفاض، فستبدو المرأة كما لو كانت ترتدي كيس طحين» كما يشهد هذا الخريف رواجاً كبيراً للجاكت التريكو المصنوع من الصوف والذي يتخذ شكلاً بيضاوياً، وهو يمتاز بطابعه الكاجوال والمتحرر وملمسه الناعم الباعث على الشعور بالدفء والراحة. فالتريكو عبارة عن نسيج أو قماش منسوج من خيوط مغزولة واغلبيته من الصوف المغزول.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.