جرب نسيج الآن ...

اخرجي عن الإطار المألوف بألوان شعر غير تقليدية

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2601 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بالتأكيد لاحظتم في الآونة الأخيرة ألوان الشعر الجديدة التي بدأت تظهر وسط النجمات والمشاهير والتي تعد ألوان غير تقليدية، أي غير متواجدة في الشعر الطبيعي. في السابق، كان يقتصر اتباع صيحة ألوان الشعر الغريبة مثل البنفسجي، الوردي، الأزرق، الأخضر وحتى الرمادي على فئة الشباب الذين يتخذون من ستايل الروك والبانك أسلوبا لحياتهم، وكان يعد من يتطرق لها غريب الأطوار. أما الآن، فقد إتخذت صيحة ألوان الشعر الباستيل قبول من الكثيرين وأصبحت تطبق بشكل يعطي الحيوية والطاقة والإختلاف لكل من يتبعها.

أرى أن هذه الصيحة، على الرغم من جرأتها، إلا أنها في حالة قيام المتخصصون بعمل صبغة الشعر لك، فستبدو طبيعية جدا ولن تجعلك تظهرين بإطلالة منفرة أو غريبة. فإذا قررت تلوين شعرك بألوان غير تقليدية، احرصي دائما على أن تكون بها خصلات متدرجة من نفس اللون أو آخر متماشيا معه لتعطيك النتيجة التي تأملينها.

وإن كنت ترغبين في تجربة لون ما ولكنك مترددة فيما إن كان سيعجبك أم لا، يمكنك استخدام الطباشير المعتاد أو ألوان الباستيل الناعمة لعمل تجربة غير ثابتة له. بللي شعرك، امسكي بكل خصلة على حدا وابرميها، ثم قومي بتلوينها بالطباشير. هكذا ستتمكنين من رؤية النتيجة النهائية لشعرك وفي نفس الوقت سيمكنك إزالة اللون بيسر بمجرد غسله.

هل تفكرين في تجربة صيحة الألوان غير ااتقليدية لشعرك؟ أنا بالتأكيد سأقبل عليها فقد قررت أن أصبغ شعري باللون البنفسجي!



تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.