جرب نسيج الآن ...

اختاري تسريحة زفافك من النجمات لإطلالة مميزة

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, منوعات الموضة 1209 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

العروس الرومنسية الحالمة التي تبحث عن تسريحة مناسبة إخترنا لها تسريحة كلاسيكية-عصرية إشتهرت بها لورنس نظراً لجمالها الجذاب


تنوع شكل التسريحات التي إعتمدتها الممثلة جينيفر لورنس خلال أعوام، فمن التسريحة القصيرة جداً الى الأطول، فالتغيير في الشعر كان جزءاً حيوياً في إطلالاتها، فلفتت الأنظار في مختلف المناسبات نظراً الى التسريحات التي تختارها، وبالإمكان الإستيحاء منها لإطلالتك المميزة في يوم زفافك.

جينيفر تتمتع بشعر مموّج قليلاً، أما أجمل التسريحات التي تليق بها فهي الرفعة البسيطة والطبيعية التي تناسب العروس التي ترفض التسريحات المصففة بشكل كلاسيكي خصوصاً إذا كانت ذات شخصية حيوية. وأجملها الرفعة الجانبية فهي تحاكي العروس الصغيرة السن بشكل خاص. أما تسريحة الشعر المفضلة لدى جينيفر والتي تتطبقها بشكل متكرر فهي الرفعة المنخفضة التي تتميز بتداخل الجدائل الناعمة على الجانبين لتدمج في هذا الخيار بين اللمسة العصرية والأنيقة في نفس الوقت.

 

أما العروس الرومنسية الحالمة التي تبحث عن تسريحة مناسبة، إخترنا لها تسريحة كلاسيكية-عصرية إشتهرت بها لورنس نظراً لجمالها الجذاب الذي لفت أنظار الكثيرين. والغرّة الجانبية الطويلة تضفي على إطلالة العروس جاذبية لا يستهان بها، وقد إعتمدتها جينيفر في عدد من إطلالاتها ،فبإمكانك إعتمادها لإضفاء نعومة مميزة على وجهك. إكتشفي أيتها العروس أجمل تسريحات النجمة جينيفر لورنس وإستوحي منها إطلالتك المناسبة.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.