جرب نسيج الآن ...

اختاري القميص بنقشة المربّعات من وحي النجمات

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, منوعات الموضة 1372 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

نقشة المربعات من أكثر الإتجاهات رواجاً لهذا الموسم ولا بد أن تكون من خياراتك لهذا الخريف ألقي نظرة على هذه الإطلالات واستوحي منها إطلالتك العصرية والمميزة


القميص من أهم وأكثر القطع التي ترغب النساء بارتدائها، فهو مناسب لجميع الأوقات والمناسبات. يوفر لك الراحة والسهولة في اختيار قطع الأزياء لتكملي إطلالتك. واليوم اخترنا لك القميص بنقشة المربعات، وكيف ارتدته العديد من المشاهير لتستوحي منهن إطلالتك العصرية والأنيقة.

لإطلالتك العملية ارتدي القميص بنقشة المربعات واتركيه مفتوحاً مع T-Shirt تحته وجينز ضيق، كما ارتدته جيسيكا ألبا، وأيضاً جينيفر لوبيز مع حذاء مسطح بنقشة الأفعى من Elyse Walker، أو اختاريه قصيراً مع جينز Skinny ممزق كما اردته لوبيز مع حذاء Wedges عالي من Giuseppe Zanotti وحقيبة Chanel ذات الشراشيب، أو ارتديه مع بنطال رياضي.

أما لإطلالتك الصباحية والأنيقة، فبإمكانك ارتدائه مع جينز ضيق وكعب عالي كما ارتدته كاميرون دييز، أو مع جاكيت الجلد. ولإطلالة مسائية أنيقة ارتدي القميص بنقشة المربعات مع التنورة والكعب العالي مثل بيونسي التي ارتدته مع تنورة من الجلد الرمادي مع Boots من Giuseppe Zanotti وحقيبة من Christian Dior.












 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.