جرب نسيج الآن ...

اختاري أحدث مجوهرات Pomellato 2014 الراقية وتميزي بجاذبية آسرة لا تقاوم

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1056 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تمتاز دار المجوهرات الإيطالية الراقية Pomellato بتقديمها لأحدث و أجمل الصيحات الرائجة في عالم الموضة للمجوهرات الراقية ، وقد عادت هذه الأخيرة لتذهلنا بتشكيلتها الجديدة POM POM الآسرة ، بما تنطوي عليه من أحجار كريمة مفعمة بالألوان الجميلة والأشكال المستلهمة من النباتات الاستوائية.

بما أن مجموعة POM POM مستوحاة من سحر الغابات الاستوائية ، فإن مجرد النظر إلى هذه التشكيلة الراقية المفعمة بالألوان ، يبين لنا مدى تجسيد هذه التصاميم الفريدة لسحر الغابات الاستوائية، و خير دليل على ذلك ، تصميم التّنين الذي يرمز للقوّة الخارقة في جميع الثقافات ، إذ نجده محفورا على خلفيّة متّقدة من الياقوت حتى يبرز بأناقة مميزة وسط حجر كريم محاط بتخريمات ذهبيّة كبيرة وفريدة من نوعها، ويتكرّر التصميم نفسه في التخريمات المصنوعة من الذهب الوردي على الجهّة الخلفيّة للقطعة ، وقد تمّ إبداع هذه القطع الفاخرة في مدينة توري ديل جريكو على يد أمهر الصاغة الإيطاليين .

تتوفر هذه المجموعة على ثلاث خواتم استثنائية، يستمدّ الخاتم الأوّل ثراءه من غنى الكروم الاستوائية كما يبدو واضحاً من خلال تراصف الأحجار الكريمة بأسلوب أنيق. ويستوحي الخاتم الثاني سحره من الحركة التروبيكاليّة التي ظهرت في ثلاثينيات القرن العشرين. أمّا الخاتم الثالث، فيتّسم بطابع جذّاب وجريء يستحضر جمال الأزهار.

كما تضمّ المجموعة الحديثة POM POM باقة من الأساور الزاهية المصنوعة على شكل سلاسل من الذهب الوردي المرصّعة بطريقة عشوائيّة جذّابة. وتمتاز الأساور بتصاميم أفعوانيّة خلابة مستوحاة من فترة الثلاثينيات، وما من سحر يضاهي ارتداء اثنين من هذه الأساور معاً على شكل قلادة مبتكرة فاخرة وفريدة من نوعها. 

اختاري أحد مجوهراتPOM POM الثمينة والنادرة ، و تمتعي بجاذبيّة ساحرة لا تقاوم، فضلا عن ذلك ، يتمّ عرض هذه المجوهرات الفريدة و الراقية في مواعيد محدّدة ومواقع منتقاة حول العالم، أمثال دولة الإمارات العربية المتحدة في “دبي مول” بدبي، و “غاليريا مربعة الصوة” بجزيرة المارية في أبوظبي.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.