جرب نسيج الآن ...

احصلي على بشرة رطبة نضرة وفاتحة في الشتاء بهذه النصائح …

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 484 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تتعرض البشرة للعديد من المشكلات في فصل الشتاء،لذا فهي تحتاج في هذا الفصل بالخصوص إلى عناية مكثفة وخاصة،نظرا لكون الهواء الجاف والبارد يؤدي إلى جعل البشرة تعاني من الجفاف والتشقق والاحمرار وغيرها من مشكلات البشرة الشائعة،ولتحصلي عزيزتي على بشرة رطبة نضرة وفاتحة في الشتاء،إليك هذه النصائح التي سنعرضها لك في هذا المقال:

لا تستخدمي أبدا الصابون المعطر عند غسل يديك والاستحمام،وذلك لكون الصابون المعطر قاسيا على البشرة و يسبب الحكاك والجفاف لها ،لذا استعملي بدلًا منه هلام التنظيف المرطب والخالي من العطور.

لا تهملي استعمال الواقي الشمسي حتى في فصل الشتاء ،فحماية البشرة يعد من الأمور الهامة من أجل حمايتها من الأشعة التي تؤثر سلبيَا على نضارة بشرتك حتى لو كان الجو شتاَء.

للحصول على بشرة رطبة نضرة وفاتحة في الشتاء،أحرصي على تناول الغذاء السليم وشرب الماء،نظرا لكون الجلد أيضا كباقي أجزاء الجسم يحتاج إلى التغذية السليمة ،و احرصي كذلك على شرب كميات كافية من الماء و الشاي الأخضر و عصائر الفواكه الطازجة التي تمنح الترطيب لجسمكِ و تعمل على تنظيفه من السموم.


لا تهملي أيضا تناول الفواكه والخضروات ،فهي تزود جسمك بمضادات الأكسدة و الفيتامينات و المغضيات التي لها القدرة الفعالة على إزالة حبوب الشباب و آثارها .

اعملي على ترطيب بشرتك جيدا بعد الاستحمام،لذا،احرصي على تجفيفها بلطفثم طبقي عليها طبقة سميكة من كريم الترطيب بهدف حبس الماء داخلها ،واعملي أيضا على ترطيب يديكِ بشكل متواتر، لأن غسيل اليدين بشكل متكرر يتسبب في تعريضهما للجفاف و احرصي كذلك على استعمال القفازات الواقية أثناء غسلك الصحون و تنظيف المنزل.



احصلي على بشرة رطبة نضرة وفاتحة في الشتاء ،من خلال استخدامك للمرطبات الليلية الغنية لحماية الأماكن الجافة في جسمكِ ،وبالأخص اليدين و القدمين و المرفقين و الركبتين لأنها من الأماكن التي تحتاج إلى الترطيب بشكل أكثر من الأماكن الأخرى في الجسم ،وفور الانتهاء من ترطيب يديكِ و قدميكِ لا تنسي ارتداء القفازات و الجوارب للمحافظة على هذا الترطيب طوال الليل.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.