جرب نسيج الآن ...

احتفلي بعيد الحب مع اللون الأحمر من Jaeger Le Coultre جيجر لو كولتر.

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 767 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

 

 

مع حلول عيد الحب والعشاق، تغلب الأجواء الرومانسية على الأزواج والأشخاص الواقعين في الحب، ويبدأون بالتحضير لهذا اليوم المميز ليكون مناسبةً ليعبّروا لبعضهم عن حبهم ومشاعرهم. نرى هذا العيد متجلّياً بشكل كبير لدى الماركات التي تقدّم لنا آخر صيحات الموضة، من الملابس والمجوهرات والأكسسوارات وصولاً إلى الساعات، فنراهم يقدمون مجموعات خاصّة بالحب ومستوحاة من أشكال القلوب واللون الأحمر، الذي يعبّر بشكل واضح عن الحب. سبق وشاهدنا معاً تشكيلة رائعة من الأكسسوارات والمجوهرات والساعات الرائعة والتي تصلح أن تكون هديةً في مناسبة عيد الحب، فتتألّقي بها في هذا اليوم المميّز.

لعل من أهم الماركات التي دائماً ما تقدّم لك أروع التصاميم وأفخمها من الساعات الراقية هو الاسم الرائد Jaeger Le Coultre جيجر لو كولتر المميّز بتصاميمه المفعمة بالأنوثة والأناقة، فتتناسب مع ذوق السيدة الرفيع وأسلوبها الأنثوي والفخم. تقدّم هذه الماركة في كل مناسبة مجموعة من الساعات الرائعة والتي تتماشى مع هذه المناسبة، كيلا يفوتك أي شيء من الفخامة وتظهري بإطلالة مشرقة. واليوم، وبمناسبة عيد الحب، يقدّم لك Jaeger Le Coultreجيجر لو كولتر ساعتين في منتهى الجمال والتميز، لتكون رفقتك في هذا اليوم المميّز.

 

إن الموديل الأول مستوحى من مجموعة Rendez Vous، أي “الموعد”، وهي ترمز إلى المواعيد الرومانسية والأوقات الجميلة التي يمضيها الأزواج مع بعضهما واللحظات المليئة بالحب والتي يتشاركانها. يتميّز هذا الموديل بأنه يغلب عليه اللون الأحمر الذي يرمز إلى الحب، ويتميّز بأسلوب عصري وأنيق. يبرز الأسلوب العصري والرياضي في الحزام المصنوع من الجلد الفاخر باللون الأحمر، وهو يعطي بشكل طويل ليلتف مرّتين حول معصمك، فيبدو أنك تضعين سواراً متناسقاً مع الساعة. أما اللمسة الأنيقة فتظهر من خلال الماس المرصّع على الإطار، فتمنحه بريقاً وفخامةً لا تضاهى. إن هيكل هذه الساعة مصنوع من الستينلس ستيل، ويتميّز بالداخل الذي يأتي بخلفيّة باللون الأبيض مع الأرقام الكبيرة.

 

تتميّز جميع الموديلات في هذه المجموعة بأسلوبها العصري والأنيق معاً، وتأتي بشكل مستدير وناعم، ليمنحها الأسلوب الأنثوي. تجدين في مجموعة Rendez Vous تشكيلة من الساعات المزودة بحزام جلدي باللون البيج أو البني أو الأسود، أو بحزام من الستينلس ستيل. تجدين أيضاً بعض الموديلات المصنوعة بالكامل من الستينلس ستيل أو المطعّمة على الحزام والإطار بالذهب الأحمر أو الأصفر. يمنح الماس المرصّع على بعض القطع لمسةً من الفخامة والرقي والأنوثة.

أما الموديل الثاني الخاص بعيد الحب فمستوحاة من مجموعة Reverso يأتي بشكل مستطيل، ويتميز بأسلوب أنيق ورائع. تأتي هذه الساعة بتقنيّة تنفتح إلى جانب واحد، وهي مزوّدة بحزام من الجلد الفاخر باللون الأحمر. إن هذا الحزام يأتي بشكل طويل ليلتف حول المعصم، فيبدو كأنك تضعين سواراً جلدياً رائعاً باللون الأحمر. إن هيكل هذه الساعة مصنوع من الستينلس ستيل ومصمّم بطريقة ناعمة مع خطوط واضحة، تمنحها لمسةً راقية وعصرية في الوقت نفسه.

تأتي جميع الموديلات في مجموعة Reverso بالشكل المستطيل والهيكل الذي ينفتح إلى جانب واحد، الأمر الذي يمنحها الأسلوب العصري والمميّز. بإمكانك اختيار الموديل المصنوع من السيتنلس ستيل بالكامل أو المطعّم بالذهب الأصفر أو الأحمر، أو حتى الساعة المصنوعة من الذهب الأصفر بالكامل. باستطاعتك أيضاً اختيار الموديلات المزوّدة بحزام جلدي سواء باللون البني أو الأسود، والذي يمنحها رونقاً وتميزاً.

خيارك الوحيد لتتألقي في عيد الحب هو ساعات Jaeger Le Coultre جيجر لو كولتر الفخمة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.