احتفلي بالأعياد مع مجوهرات أدالر 2016

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 519 لاتعليقات

احتفلت هذا العام مجوهرات أدالر بكرنفال فينيسيا السنوي الذي تقام فعاليته في مدينة البندقية بطريقتها الخاصة، فهو مهرجان مشهور في العالم يأتي إليه العديد من الشخصيات المرموقة و الإعلاميين و مصممي الأزياء العالمين لعرض أخر ابتكاراتهم من الأزياء و المجوهرات الفخمة، حيث يشتهر المهرجان بأقنعته المميزة وأزيائه المختلفة التي تعبر عن أناقة و فخامة إيطاليا، و قد قدمت فيه ماركة أدالر قطعتين من المجوهراتها الفخمة و المميزة بتصاميمها الأنيقة الخاطفة للأنفاس، إذا تم تصنيعها بجودة عالية و إتقان شديد، مما ظهرت القطعتين جميلتين و مزينة بلمسات مترفة تعبر عن روعة و سحر البندقية.

اكتشفي سيدتي مجوهرات أدالر الراقية في مهرجان فينيسيا، الذي عرضت فيها قطعها المميزة بالزمرد الأخضر و الألماس اللامع الذي جعلها مشعة ومتألقة تعكس أناقة و سحر كل امرأة لمنح لإطلالتها التميز و الجاذبية، حيث تجعلك تشعرين بأنك أميرة متألقة و تمنحك مظهرا مفعما بالأنوثة و الجمال، فتعرفي أكثر في موقعنا البرونزية النسائية على مجوهرات علامة أدالر 2016 التي عرضتها في المهرجان، لتختاري فيها القطعة التي ترينها مناسبة لإطلالاتك في موسم 2016 لتكملي بها سيدتي جمالك و تظهري بالتالي في صورة جميلة أمام الجميع في مناسبات وسهرات 2016.


فالقطعة الأولى من فينيس تجدينها سيدتي عبارة عن قلادة تأخذ شكل الكمثري مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 و مرصعة بفصوص الألماس و خمسة حبات من الزمرد على شكل الكمثري أيضا، أما بالنسبة للقطعة الثانية التي تضمها مجوهرات أدالر عبارة عن أقراص فينيسيا المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 و مرصعة بفصوص الألماس وتم تزينها بالزمرد الأخضر على شكل الكمثري.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.