ابتعدي عن الألوان الداكنة وتألّقي بألوان الذهب هذا الشتاء

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1200 لاتعليقات

ليس هناك أجمل من الذهبي وخاصة في فصل الشتاء الذي تغلب عليه عادة الألوان الداكنة فيأتي هذا اللون ويعطيها بريقاً جذاباً ومميزاً


من منا لا يحب اللون الذهبي، ومن منا لا يجذبه بريقه ولمعانه، فبمجرد أن نرى قطعة ذهبية حتى تلمع أعيننا وننجذب إليها على الفور، وهذا الشتاء طغى على الموضة الذهبي بمختلف درجاته، فتلونت به الملابس والإكسسوارات.

عندما يتعلق اللون الذهبي بالملابس، فأول مايخطر ببالنا هو السهرات والمناسبات الكبيرة، غير أن هذا الموسم لم يكن حكراً على ذلك بل كان هناك العديد من الملابس والإكسسورات ذات التصاميم الكاجوال والعصرية وقد تلونت به، حيث استوحيت من أفلام الخيال العلمي في الستينيات، لكن موضعه كان الغرب الأميركي مع الروك أند رول فاستمل الذهبي على السراويل والمعاطف مع الشراشيب. وكان هناك استعمال رسمي للذهبي رأيناه على الفساتين الطويلة التي تصلح للمناسبات الكبيرة، كذلك لم تخلُ الإكسسوارات من هذا اللون.

ليس هناك أجمل من هذا اللون وخاصة في فصل الشتاء الذي تغلب عليه عادة الألوان الداكنة، فيأتي الذهبي ويعطيها بريقاً جذاباً ومميزاً، اختاريه على الملابس أو على الأكسسوار لإطلالاتك الرسمية أو اليومية.









تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.