إليك هذه النصائح لتطبيق طلاء الأظافر الأسود!

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1342 لاتعليقات

إليك هذه النصائح لتطبيق طلاء الأظافر الأسود!

يشكل طلاء الأظافر الأسود صيحة بارزة بقوة في عالم الموضة هذا الشتاء،و يعتبر طلاء الأظافر الأسود الذي تتميز به أيقونات الموضة ،اللون الأكثر جرأة وفخامة،حيث يضفي جمالا ورونقا خاصا على اليدين ،فإن كنت من محبات اعتماد الألوان الصاخبة والكلاسيكية ، تعرّفي معنا على النصائح والقواعد الأساسية التي يجب عليك معرفتها قبل اعتمادك لطلاء الاظافر الأسود حتى تبرزي بتألق وتحصلي على أظافر داكنة ولماعة.

قبل تطبيق طلاء الأظافر الأسود ،ننصحك عزيزتي بالعمل على ترطيب الأظافر ،وذلك باعتماد طلاء الأظافر الأساسي الغني بالزيوت من أجل تفادي ظهور“مطبّات” الأظافر الناتجة عن الجفاف الذي يسببه تطبيق الطّلاء الداكن مباشرة على الظفر.وننصحك أيضا بتطبيق طبقة ناعمة من طلاء الأساس لتجنب تجمع الطّبقات بعد اعتماد الطّلاء مما يؤدي إلى صعوبة جفافها.


قومي بتطبيق الفازلين على بشرة الأظافر قبل اعتماد طلاء الأظافر الأسود،فهذه الطريقة تعد من الطرق الخاصة بتطبيق الألوان الداكنة ،لذا ننصحك عزيزتي قبل البدء باعتماد طلاء الأظافر الأسود بتطبيق الفازلين على البشرة المحيطة بالظفر من أجل تسهيل تنظيف اللّون الخارج عن الظفر،وتجنب التصاقه وظهور البقع.

للحصول على أظافر جذابة وملفتة، احرصي على اعتماد طبقتين خفيفتين من الطلاء، وخلال تطبيقك للطبقة الأولى من الطلاء، حاولي جعل السّائل خفيفاً واعملي على تمريره بدءا من الوسط على ظفرك، انتظري لدقيقتين ثم قومي بإعادة تطبيق الطّبقة الثانية حتى يجف الطلاء في وقت قليل.

من أجل إزالة اللون عن أظافرك ،ننصحك بتطبيق زيت الزّيتون على بشرة يديك قبل إزالة اللون عن أظافرك،حتى تمنعي بذلك بقاء وتغلغل اللون عليها، لذا ، لا تترددي في وضع القليل من زيت الزّيتون على يديك ،واعملي على فركهما حتى تسهلي عملية إزالة الطلاء على البشرة .

استعيني بفرشاة الأسنان لإزالة بقايا الطلاء الأسود الصّعبة، وللتمكن من ذلك، قومي بوضع القليل من سائل مزيل الطلاء على فرشاة الأسنان وافركي بها أطراف ظفرك للحصول على نتيجة مبهرة خلال مدة وجيزة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.