جرب نسيج الآن ...

إليك نصائح عن كيفية اعتماد موضة النقشات الحيوانية لخريف و شتاء 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1534 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعد نقوش جلد النمر من آخر صيحات الموضة التي تغزو عالم الموضة النسائية في خريف و شتاء 2014/2015 ، فعادة نجد في هذان الموسمين ان الملابس و الإكسسوارات تزدان بهذه النقوش البرية اللافتة للنظر.إذن تابعي معنا سيدتي النصائح التي سنقدمها لك في هذا المقال و تمتعي بإطلالة عصرية و جريئة في خريف و شتاء 2014/2015 .

تتميّز بعض الخامات الاستوائيّة، أو حتّى الأقمشة المزيّنة بنقشات الحيوانات البريّة، كالفهد، والنمور، وحتّى الزرافات، بسحر يضفي غموضاً آسراً على من ترتديه؛ حيث بصمت معظم عروض خريف وشتاء 2014-2015، لكنّ ارتداء هذا النوع من الأنماط ليس بالأمر السهل، حيث يجب التقيّد ببعض القواعد لإتقانه.
وبما أن نقوش جلد النمر تمنح المرأة إطلالة القطة المتوحشة التي تعكس جرأتها وتفرد أسلوبها، فمن الأفضل أن تختاري فقط قطعة واحدة تحمل طبعات حيوانيّة، لتجنّب الظهور بأسلوب مبالغ به، وذلك في المنطقة التي تحتاج إلى الإبراز من قوامك ، إذن اعتمدي قطعة من اختيارك تكتسي بنقوش جلد النمر للحصول على إطلالة عصرية وجذابة من دون تكلف أو مبالغة. 
ولتواكبي آخر الصيحات المسيطرة في عالم الموضة في خريف وشتاء 2014-2015 ، يمكنك مثلا تنسيق توب يزدان بنقوش جلد النمر مع تنورة متوسطة الطول تكتسي باللون الأسود وبوت طويل وذي كعب سميك يكتسي باللون الأسود أيضا، وذلك للحصول على إطلالة تجمع بين الأناقة والفخامة والطابع الكاجوال والعصري في آن واحد.
يمكنك اختيارقطعة من خامة حيوانيّة منقّشة، كفرو الفهد، و قومي بتنسيقها مع أحد الجلود الفاخرة، و احصلي على إطلالة فريدة. أما في حال اخترتِ ارتداء فستان مطبّع بأنماط استوائيّة، أكمليه بحذاء ذي كعبٍ عالٍ لإبراز جماله.

لإطلالة جذابة و عصرية ، من المفضل أن تتجنّبي وضع  الكثير من المجوهرات و الإكسسوارات مع الأزياء المطبّعة بأنماط حيوانيّة، حتى لا تصبح إطلالتك فوضويّة. 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.