جرب نسيج الآن ...

إليك باقة متنوعة من العطور الجذابة لإطلالاتك الصيفية

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 981 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إليك باقة متنوعة من العطور الجذابة لإطلالاتك الصيفية

إليك باقة متنوعة من العطور الجذابة لإطلالاتك الصيفية

مع اقتراب فصل الصيف، تعد العطور الميزة من الأشياء الضرورية لتضيف انتعاشا و مرحا لإطلالاتك الصيفية، لذا اليوم سنقدم لحضرتك في موقعنا البرونزية النسائي أفضل العطور النسائية من الدور العالمية، لتجدي دليل مثالي للعطور، لتستمر معك مدة أطول في صيف 2015، لذا اقتنيها لتحصلي على نتيجة رائعة حتما، فإليك التفاصيل.

يعتبر عطر Daisy Marc JacobsSorbet و عطر Daisy Eau So Fresh Marc، من العطور التي لا تقاوم بنفخات الأزهار الآسرة، التي تناسب المرأة العصرية ذات الثقة و الجرأة القوية، حيث يحمل العطر تركيبة غنية و فاخرة من النفحات، فالأول يبدأ بمزيج من الأزهار النقية مع نفخة فاكهية ناعمة، تفيض بالانتعاش و الجاذبية، أما العطر الثاني فهو تشكيلة مميزة تجمع بين الطابع الندي المنعش و بين المرح الذي مزج بين روائح الفاكهة و الأزهار، كما يعتبر عطر Guess Dare من Guess، عطر مميز و جريء يناسب كثيرا المرأة القوية التي لا تخشى من إظهار جمالها و سحرها لتأسر الرجال، حيث يسلب عطر Guess Dare الألباب بحداثته، فمقدمة العطر تنبض بنفحات الجريب فروت، و تفاح ليدي المقرمش و فاكهة الليتشي، و تفوح من قاعدة عطر Guess Dare، رائحة خشب الأرز المميزة.


كما تضم مختارتنا اليوم، عطر l’Eau D’issey الرومانسي، الذي يتناسب مع أجواء صيف 2015، من خلال نفحات فواحة تأسر القلوب، أما عطر Ananda Dolce من M. Micallef، يتميز كذلك بالنفخات الأنثوية الناعمة الموجهة للمرأة الأنيقة التي تتميز بإطلالاتها الصيفية الجذابة و الملفتة للأنظار، كذلك يعد عطر Narciso Eau De Toilette، عطر جذاب يمنح للمرأة الجاذبية و فن الإغراء، لذا لا تترددي و اختاري العطر المناسب لذوقك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.