جرب نسيج الآن ...

إليك إطلالات النجمات العربيات في مهرجان أبو ظبي السينمائي 2014

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 3927 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

فتتح مهرجان أبوظبي السينمائي فعاليات دورته الثامنة والذي استضافته مدينة أبو ظبي، ليستقطب أهمّ الوجوه العربيّة من مجالات الفنّ المختلفة، إذ عرف هذا المهرجان تجمع العديد من الفنانات العربيات منهن ممثلات وفنانات على السجادة الحمراء ليتألقن بأجمل الفساتين، فماذا ارتدت النجمات في مهرجان أبو ظبي السينمائي 2014؟
أطلت الفنانة أريام بفستان طويل بلون البيج وتحديداً بموضة النيود، هذا الفستان الذي تميز بتطريز الدانتيل الأخضر على منطقة الصدر والأرداف وقد نسّقت معه الاكسسوارات من كلاتش وأساور باللون الرمادي أو الذهب الأبيض.
ظهرت أصالة بإطلالة عاديّة جداً حتى أنّها أقلّ من عاديّة ، حيث اعتمدت سروالا أبيض اللون مع قميص أبيض وسترة باللون الزهري، إلا أننا نرى بان هذه الإطلالة التي اعتمدتها أصالة لا تلائم نهائيا مثل هذه المناسبة الرسمية في Red Carpet أي السجادة الحمراء . تألقت الفنانة لطيفة بفستان بنفسجيّ اللون بقصّة عارية على الأكتاف مع حزام تحت الصدر مزيّن باللون الأسود ، وقد نسّقت معه كلاتش باللون البنفسجي أيضاً وقد أحببنا إطلالة لطيفة لما عكسته من تناغم واضح وبساطة ملفتة.خطفت النجمة المصرية نيلي كريم الأنظار برقّتها وأناقتها الآسرة أثناء عبورها على السجادة الحمراء في الحفل الختامي لمهرجان أبوظبي السينمائي ، إذ اختارت فستاناً من الترتر باللون الأسود بقصّة الـ Baby Doll أي عاري الأكتاف وبقصّة حمالة الصدر على الصدر وقد زيّنته بعقد كبير وملفت Statement Necklace باللون الأسود وبدت إطلالتها مميّزة وناعمة بالفعل.
تألّقت بوسي بفستان من البايت والشك باللون الرمادي الذي يناسب عمرها ، وقد اختارته بأكمام طويلة لتغطية أكتافها ويديها، الأمر الذي أخفى كافّة العيوب، و بالتالي نرى بأن بوسي أدركت كيفيّة اختيار فستان يناسب شكل جسمها وسنّها، لذلك ظهرت بإطلالة أنيقة .  أما النجمة سلافة معمار، فقد اختارت فستاناً بقصّة ملفتة إذ أتى بتنورة منفوخة وبقصّة ملفتة على الصدر وقد زيّنته بأقراط كبيرة باللون الأخضر الزمردي، هذا اللون الذي اختارته من ألوان تطريز الفستان.النجمة ريهام عبد الغفور، فقد تألقت بفستان مميّز، إذ كانت بغاية الأنوثة في هذا الفستان الرومانسي ، و بالتالي يمكن اعتبار إطلالة ريهام من أفضل الإطلالات التي شهدناها على السجادة الحمراء.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.