جرب نسيج الآن ...

إليك أناقة ربيع و صيف 2015 مع مجموعة Tom Fordللمرأة الغامضة و الجريئة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1151 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

امرأة “توم فورد” الغامضة والجريئة تعود إلى منصّة عروض أزياء لندن لربيع وصيف 2015، بأسلوب الـ Edgy الملفت والمثير، الذي ينضح قوّةً وإثارة في آن واحد .
وبما أننا تعودنا على أن Tom Fordيقدّم التصاميم بالستايل القويّ أو الـ Edgy فإن مجموعته الخاصّة بموسم الصيف المتميزة بسيطرة الألوان القويّة أو النيون تبدو لنا بعيدة كلّ البعد عن مفهوم توم فورد الذي يحرص دائماً أن يكون اللون الاسود هو سيّد الموقف في مجموعاته، الأمر الذي لاحظناه في هذه المجموعة الخاصّة بموسم صيف 2015.
وبما أنّ اللون الأسود لا يمكن أن يغيب عن أزياء فورد، افتُتح العرض بتصاميم متنوّعة متّشحة بالسواد، من الفساتين القصيرة إلى البدلات الكلاسيكيّة ثمّ بدأت تتّخذ طابعاً أكثر جرأة، في قصّات السراويل والسترات، التي جاءت أشبه بفسيفساء.وفي ما يخصّ لوحة الألوان، أتت داكنة بالإجمال مع التركيز على الأخضر الداكن البرّاق و الأسود و الأبيض. إذاً، لم نلحظ الكثير من الألوان إنما رأينا إلى جانب الأسود، الرمادي أو Silver كما الزيتي والبرونزيّ، هذه الألوان التي أتت ميتاليكيّة حيث برزت موضة الأقمشة اللماعة على المجموعة وذلك لإضفاء لمسة من أسلوب الـ Edgy .
هذا وبرز قماش الترتر البرّاق بقوّة، لينكّه الفساتين والسترات التي يمكنك أن ترتديها خلال مناسباتك وسهراتك. أمّا النغمات المعدنيّة، فتألّقت على السراويل الواسعة، بلمسة عصريّة جميلة. ضمت مجموعة أزياء توم فورد كذلك الفساتين بالرباط الرفيع التي تشبه قمصان النوم، هذه الفساتين التي أتت مطبّعة أحياناً وأحياناً أخرى من الترتر.
أما بالنسبة إلى القصات والصيحات، فقد لفتتنا اعتماد موضة الجوارب التي ذكّرتنا بالحقبات السابقة ، كما لاحظنا موضة الفساتين القصيرة بالأقمشة الشفافة على الصدر ذات قصّة حمالة الصدر الظاهرة كما رأينا موضة السترات القصيرة التي تأتي بأزرار كبيرة بالإضافة إلى المعاطف أو السترات الماكسي من دون أن ننسى موضة السراويل المطبّعة بالقصّة الواسعة التي ذكرتنا بحقبة ألفيس بريسلي إذ بدت هذه السراويل تماماً مثل سراويل بريسلي.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.