جرب نسيج الآن ...

إليك أروع إطلالات النجمات في حفل Vogue بدبي

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, منوعات الموضة 1977 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إليك أروع إطلالات النجمات في حفل Vogue بدبي

إليك أروع إطلالات النجمات في حفل Vogue بدبي

احتفت دبي التي اصبحت عاصمة الموضة العربية للسنة الثانية على التوالي مع مجلة Vogue الإيطالية بتجربة فريدة، غنية، ومميزة للموضة، و قد عرف حفل Vogue Fashion Experience بدبي حضورا بارزا للعديد من النجمات و عدد من مشاهير الموضة العالميين، فضلاً عن نخبة من أشهر مصممي الأزياء.


ولحفل العشاء الذي أقيم مساء السبت ، بمناسبة حفل Vogue Fashion Experience ، تألقت النجمات العربيات والعالميات بأجمل الإطلالات. و قد نجحت النجمات ومدونات الموضة العربيات بالتفوق بإطلالاتهن على نظيراتهن العالميات في حفل Vogue Fashion Experience وكان لهن حضور باهر ومميز. ومن اللواتي تألقن مايا دياب بفستانها القصير البرّاق بألوان النيون من تصميم Nicolas Jebran ، وانتعلت بوتز عالي بأسلوب الغلادييتر يصل إلى الركبة، و وضعت قبّعة كبيرة وأقراط ذهبيّة لافتة ، والذي عكس شخصيتها المتمردة والمتميزة ، كما تألقت الفنانة الكبيرة يسرا بفستان أسود بكتف واحد وقصة واسعة ناسبها تماماً وبدت فيه أنيقة.

كما حضرت ملكة الاحساس و الرومانسية النجمة اللبنانية إليسا المعروفة بشغفها للموضة و الازياء و التي أصبحت المثال الأبرز للعديد من السيدات في هذا المجال Vogue Fashion Dubai Experienceحفل الإحتفال العالمي الأوَل للموضة الذي أقيم في دبي مول، وسط حضور أبرز الشخصيات، وقد خطفت الفنانة إليسا الأنظار على السجادة الحمراء حيث تألقت إليسا بفستان أسود طويل مع تفاصيل فضية على الصدر من توقيع مصمم الأزياء وصديقها المقرب Philipp Plein،و تميز فستانها بقصته الأنيقة فزادته إليسا سحر و جمال سرقت الأنظار و عدسات المصورين وسط الحضور.

ولمدونات الموضة المحليات حضور مميز أيضاً حيث أطلت جيسيكا قهواتي في فستان أسود من Nicolas Jebran، وتالا السمان حضرت برفقة والدتها وقد تألقتا في إطلالاتين من Burberry Prorsum. والعنود بدر التي اختارت فستان أبيض وأسود من الدانتيل.

ومن نجمات العالم اللواتي كان لحضورهن وقع مميز عارضة الأزياء Karolina Kurkova التي اختارت فستانا ملونا مستوحى من العباءة الشرقية. وعارضة الأزياء ذات الأصول المصرية Elisa Sednaoui التي اختارت فستانا ناعما. والمغنية Ciara التي بدت رائعة في فستان طويل مستوحى أيضاً من الأزياء الشرقية التقليدية. شاهدي معنا أجمل إطلالات حفل Vogue Fashion Experience هنا، واختاري معنا صاحبة الإطلالة الأجمل.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.