إليك أحلى قصات الشعر الرائجة في شتاء 2016

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2235 لاتعليقات

إليك أحلى قصات الشعر الرائجة في شتاء 2016

إليك أحلى قصات الشعر الرائجة في شتاء 2016

إن كنت عزيزتي تبحثين عن قصة شعر مميزة وعصرية تتألقين بها في شتاء 2016،فقد أتينا لك اليوم بأجدد صيحات قصات الشعر الرائجة في عالم الموضة لعام 2016 ، والتي يمكنك أن تقومي باعتماد إحداها حتى تحصلي على لوك جديد ومميز، اكتشفيها معنا في هذا المقال،واختاري منها القصة التي ترضي ذوقك.

إليك عزيزتي أجمل موديلات قصات الشعر الجديدة التي تعد رائجة في عام 2016،ويبدو أن هذه القصات مميزة وفريدة من نوعها ،لأنها تلائم جميع أنواع الشعر،هذا فضلا عن منحها الإطلالة الجذّابة،لذا لا تترددي عزيزتي في اختيار ما يعجبك منها لتحصلي على لوك جذاب وساحر خلال شتاء 2016.

احصلي على إطلالة كلاسيكية ناعمة هذا الشتاء باعتمادك لقصة الشعر الكاريه مع الغرّة الأمامية التي تغطّي الجبين.وتليق هذه القصة الكلاسيكية لصاحبات الشعر الطويل والقصير ،ولإضفاء الجمالية عليها يمكنك اعتماد تسريحة الشعر المالس معها لإبراز جمال الشعر

إن كنت من النوع الذي يحب الظهور بستايل مميز،اختاري قصة الشعر الكاريه مع الغرّة القصيرة التي ستبرز ذوقك الراقي وتمنحك ستايلاً مميزاً .هذه القصة التي تتسم بأسلوبها الناعم يمكنك عزيزتي اختيارها أيضا بتسريحة الشعر المموّج حتى تحصلي على لوك ملفت وجذاب.

كوني مواكبة لآخر صيحات قصات الشعر الرائجة في عالم الموضة لعام 2016 ،واختاري اعتماد قصة البوب، التي عملت العديد من النجمات العالميات على اعتمادها في الفترة الأخيرة.فإن كنت عزيزتي تحبين الحصول على إطلالة تتميز بقصة الشعر المدرج أي بخصلات الشعر الطويلة من الأمام والقصيرة من الخلف، لا تترددي في اعتمادها مع تسريحة الشعر المالس لتحصلي على إطلالة ساحرة وملفتة للأنظار.

إلى جانب ذلك،من القصات الرائجة أيضا لهذا الموسم ،نجد قصة الشعر النصف محلوق مع الغرّة الطويلة الجانبية،اعتمديها عزيزتي حتى تحصلي على إطلالة جريئة تميزك عن الآخرين .

وتعتبر أيضا قصة الشعر المدرج مع الغرّة الأمامية التي تغطّي الجبين من آخر الصيحات الرائجة لشتاء 2016، لذا،اعملي على اعتمادها مع تسريحة الشعر المالس أو المموّج ،لتتمتعي بلوك جذّاب ومميز.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.