جرب نسيج الآن ...

إليك أحدث موديلات القفاطين المغربية الراقية 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 4774 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تتميّز القفاطين المغربية بالتصميم الأنيق و أسلوبها الفخم المطرّز بأجمل الألوان الراقية وبقصاتها الملفتة التي تناسب كافة الأذواق والأعمار. فعلى الرغم من أنها لباس تقليدي، تواكب القفاطين المغربية آخر صيحات الموضة بقصاتها ونقشاتها وألوانها الملفتة. اخترنا لك سيدتي مجموعة من أجمل الموديلات التي تناسب كافة مناسباتك لتختاري منها ما يليق بأسلوبك، و تطلي بإطلالة جذابة تأسر القلوب .
واكبي آخر صيحات الأزياء والموضة ، واختاري الأقمشة المطبّعة هذا الموسم، فهي رائجة كثيرا في عالم الموضة ، لذلك اعتمدي القفاطين التي تتميز بأقمشتها المطبّعة أو المموجة والتي تجمع بين مختلف الألوان لإطلالة كاجوال فخمة وأنيقة. تتميّز هذه القفاطين بالتطريز الناعم عند الأكمام وأطراف الفستان و بالحزام العريض الملفت.
تألقي في مناسباتك بتصاميم ذات أسلوب كلاسيكي ناعم وأنيق واختاري هذه القفاطين بتصاميمها الفخمة التي تلف جسمك برقي و تبرز مدى جمال قوامك. تعكس القفاطين الذهبية أناقةً وفخامةً لا مثيل لهما خصوصاً إن كانت مزينة بالتطريز الناعم الراقي أيضاً.  
تألقي بتصميم أنثوي ناعم يليق بسهراتك الفخمة ومناسباتك ،ننصحك باختيار القفاطين الناعمة المصنوعة من الشيفون والمزيّنة بالتطريز والترتر الناعمين. يمكنك أيضاً اختيارها مصنوعةً من القماش الشفاف عند الأكمام لإطلالة ملفتة وأنيقة بامتياز.
  حاولي الابتعاد عن الأسلوب التقليدي للقفاطين المغربية، واختاري قصات ملفتة وأنيقة تليق بسهراتك ومناسباتك الفخمة. اعتمدي مثلاً هذه الموديلات باللون الاحمر الملفتة والجذابة وبحزام ذهبي.
و تتنوع الالوان من الالوان النارية الحارة الى الالوان الباردة الفاتحة و الغامقة التي تتماشى مع كل الفصول و المناسبات . و لعل الاعراس و الافراح من اهم المناسبات التي ترتدي فيها الفتيات و السيدات القفاطين المغربية . فتألقي بأحدث صيحات الموضة في عالم القفطان المغربي لسنة 2015 .
تصاميم مغربية في غاية الرقي و الأناقة ، تتميز بالتصميم الأنيق و الألوان المتناسقة . بالإضافة الى التطريز المتقن، فإلى كل محبات القفاطين المغربية المشهورة ، اعتمادك لأحد هذه التصاميم الفخمة في مناسباتك ستجعلك تظهرين بكامل أناقتك التي لطالما تحلمين بها ، إذن لا تترددي في اختيار ما يناسب ذوقك في هذه التشكيلة المنوعة وانعمي بإطلالة راقية في مناسباتك.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.