جرب نسيج الآن ...

إليك أحدث صيحات موضة بناطيل الجينز بألوان زاهية لصيف 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1808 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يعد الجينز الملون هذا الموسم من القطع المثالية، حيث تميل العديد من الفتيات، إلى إحداث تغيير في إطلالاتهن ليظهرن بلوك متجدد و كله جاذبية بين الوقت و الآخر، و مع أجواء الصيف تحتاج المرأة إلى أن تغير من شكل إطلالتها و تضفي عليها شيئا من البهجة و الانطلاق، فإذا كنت من هؤلاء النساء الجريئات عليك عزيزتي متابعتنا في موقعنا البرونزية النسائي لتكتشفي آخر صيحات الجينز الملون، الذي يعد من أفضل القطع لتحقيق ستايل متغير و كله جاذبية و أناقة صيف 2015.

فإذا كنت عزيزتي تملكين شخصية جريئة في التألق بإطلالة مختلفة تماما و لافتة للأنظار، ننصحك دمج أكثر من لون في طلتك، لتحصلي على لوك مغاير، بحيث تنسقين الجينز الملون مع بلوز من عدة ألوان زاهية و لافتة للأنظار، كما يمكنك أن تعتمدي أيضا ألون صارخة و قوية، التي تجسد شخصيتك و جرأتك، و تمنحك بالتالي مظهر حيوي و كله إنعاش في صيف 2015.

و بعيدا من اللون المحايد، ظهر كذلك الجينز الملون، كأحد القطع الأساسية في خزانة كل سيدة صيف 2015، حيث جاءت صيحة الجينز الملون بألوان قوية كالأصفر و الأزرق و الفوشيا و غيرهم، الذي لاقى رواجا كبيرا لدى السيدات لهذا الموسم، أما إذا كنت ترغبين سيدتي أن تميزي و تكوني دائما على اطلاع على آحدث صيحات الموضة والعالمية، عليك اعتماد الجينز الملون في صيف 2015 الذي يمكنك أن تنسقيه مع أي لون تحبين الظهور به.




أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.