جرب نسيج الآن ...

إليك أحدث النظارات الشمسيّة لموسمي خريف و شتاء 2014-2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1366 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إليك أحدث النظارات الشمسيّة لموسمي خريف و شتاء 2014-2015

إليك أحدث النظارات الشمسيّة لموسمي خريف و شتاء 2014-2015

أصبحت النظّارة الشمسية تصنف ضمن أهمّ الاكسسوارات التي ترافقنا في معظم مشاويرنا ومناسباتنا، خصوصاً الصباحيّة منها، ففضلا عن كونها تضفي على مَن يَرتديها أسلوباً مميّزاً وأناقة لافتة، فهي أيضا تعمل على حماية أعيننا من أشعة الشمس الحادّة، والضارّة. لذلك اخترنا لك اليوم أحدث النظارات الشمسيّة الخاصة بموسمي خريف و شتاء 2014-2015، لتختاري منها تلك التي تُناسب ذوقك ووجهك ولتتميزي بإطلالة أنيقة و جذابة.
يمكنك سيدتي الاستعانة بإحدى هذه الأشكال المتنوعة لتتألقي بها في إطلالاتك الكاجوال حتى تبقي بعيدة عن النمطية والملل ، فبما أن مصمّمو الأزياء أبدعوا وابتكروا تصاميم غاية في الروعة والعصريّة؛ فبعضها فاخر وأنيق جداً، مثل تلك التي قدّمتها دار الأزياء الشهيرة Bulgari وDolce&Gabbana المُزيّنة بالكريستال والأحجار الملوّنة، ومنها تلك التي طغى عليها طابع الروك أند رول، ورُصّعت بالمسامير الفضيّة، مثل نظّارات Versace، ونظارات Saint Laurent وFendi ذات النهايات الحادّة، ومنها التي اتّخذت الطابع الكلاسيكيّ، مع لمسات عصريّة، مثل نظارات Gucci، وPrada، أو تلك ذات التصاميم المُبتكرة والخارجة عن المألوف، مثل نظارات Dior، miu miu، وMaison Martin Margiela.وقد جاءت هذه النظارات بألوان متعدّدة منها: الأحمر، الزيتي، الأسود، الذهبي، الفضي، والأزرق، وبدرجات كان منها الفاتح، ومنها الداكن. لكن قبل أن تقومي باختيار النظارة الشمسية ، عليك اولا الانتباه إلى بعض التفاصيل مثل شكل وجهك ، حيث يجب ان تختاري النظارة الشمسيّة ملائمة لشكل و جهك ، فإن كان وجهك مستديراً، فاختاري إطاراً مُربّعاً، أمّا إن كان وجهك ذا زوايا حادّة، فاختاري الإطار الدائريّ الرائج جداً لهذا الموسم، أمّا قصّة الـ Cat-Eye فهي تليق بمعظم الوجوه.لن تقعي في حيرة بعد اليوم حين اختيارك للنظّارة الشمسيّة لهذا الموسم، فاختاري إذن النظارة الانسب لك و لشكل وجهك من التشكيلة التي قمنا بتقديمها لك من أجمل و احدث النظّارات الشمسية من أشهر الماركات العالمية لتتألقي بها و تنعمي بإطلالة ساحرة و جذابة .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.