جرب نسيج الآن ...

إليك أجمل ما إرتدته النجمات هذا الأسبوع..إطلالات عالمية ورائعة.

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, منوعات الموضة 2226 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إليك أجمل ما إرتدته النجمات هذا الأسبوع..إطلالات عالمية ورائعة.

إليك أجمل ما إرتدته النجمات هذا الأسبوع..إطلالات عالمية ورائعة.

حضرت الممثلة الأمريكية جينفر أنيستون مع خطيبها جاستن ثرو لحفل Academy of Motion Picture Arts and Sciences’ 2014 وبدت أنيقة وشيك. إرتدت أنيستون نجمة فيلم The Cake ثوباً من الدانتيل والشيفون من مجموعة زهير مراد لربيع 2015 للملابس الجاهزة.


بخطوات واثقة؛ خطت النجمة الشابة الجميلة جينيفر لورانس على البساط الأحمر، لتشهد العرض الخاص العالمي لأحدث أفلامها The Hunger Games: Mockingjay Part 1، والذي أقيم في لندن البريطانية. وكالعادة؛ خطفت لورانس الأنظار بإطلالتها وابتسامتها الساحرتين، حيث بدت كالفراشة الرقيقة في فستان أبيض بديع من تصميمDior؛ مرسوم عليه زهور سوداء متناثرة بشكل زاده بهاءً، وارتدت في قدميها حذاءًا أسود مفتوحًا.


لم تكن جينيفر لورانس هي الفراشة الوحيدة المتواجدة في العرض الخاص للجزء الجديد من Hunger Games في لندن، فقد كانت هناك فراشة أخرى هي النجمة الجميلة إليزابيث بانكس. فالنجمة البالغة من العمر 40 عامًا ظهرت في كامل جمالها وأناقتها؛ في ثوب بديع زاهي الألوان، من تصميم إيلي صعب، لتنافس على لقب الأجمل فوق البساط الأحمر للفيلم، رغم وجود نجمات أكثر من شبابًا مثل لورانس وناتالي دورمر.


لاقتها مع توم فورد علاقة قد نطلق عليها شخصية من ناحية تقارب الشبه بين الفنانة الإماراتية أحلام وتصاميم توم فورد، ربما لم تلتقي أحلام مع توم لكنه يفهمها ويفهم كل سيدة قوية جريئة بطبعها وواثقة بنفسها. عادت أحلام للمصمم توم فورد في حقلة النتائج يوم “السبت” ،اطلت بثوب توم فورد من مجموعة الملابس الجاهزة لربيع صيف2014 والتي عرضها في أسبوع الموضة في لندن.


ارتدت الممثلة البريطانية كيت بيكينسيل، البالغة من العمر 41 عامًا، فستانًا أبيض رائعًا من تصميمZimmer mann، حيث بدت ومشرقة في وذلك أثناء حفل عشاء في محطة كهرباء “باترسي” في حفل انطلاق عالمي غرب هوليوود، في ولاية كاليفورنيا الأميركية .


ببساطتها المعهودة إختارت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في حلقة السبت من برنامج “Arab Idol” أن تطل علينا مجدداً بتوقيع المصممة البريطانية ستيلا مكارتني. هذه المرة إختارت عجرم إرتداء Top سوداء بدون أكمام مزينة بجانب واحد بشراشيب خضراء اللون ويبلغ ثمن هذه البلوزة من مكارتني 1820 دولار أمريكي.


كالدمية أطّلت علينا مقدمة برنامج “Arab Idol” أنابيلا هلال،في حلقة السبت من البرنامج، بثوب وردي اللون بدت فيه وكأنها أميرة هاربة من قصص الخيال . هلال إختارت ثوباً من مجموعة ريم عكرا “resort-2015” وردي اللون بدت فيه بقمة أنوثتها خاصة بسبب حجم الثوب حيث تأتي تنورته منتفخة ما قدم لهلال إطلالة دراميتيكة على المسرح.


تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.