جرب نسيج الآن ...

إليك أجمل تصاميم فساتين سندريلا 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 4288 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تتميّز تصاميم فساتين سندريلا بأسلوبها الفخم والراقي الذي ينقلنا إلى عالم الأميرات والحكايات، فتبدو هذه الفساتين وكأنها مستوحاة من أزياء الأميرات الفخمة. لا شك إذن أن كل فتاة تحلم بأن ترتدي فستان سندريلا في إحدى المناسبات الفخمة والراقية لتخطف الأنظار بأسلوبها الملفت. اختارنا لك مع موقع البرونزية تصاميم لفساتين في غاية الروعة من مجموعات أهم المصممين العالميين، أجمل موديلات فساتين سندريلا لشتاء 2015 لتختاري منها ما يناسب أسلوبك و ذوقك.
اختاري الفستان التول الأحمر اللون ، وابرزي جرأتك مع واحد من أجمل تصاميم العلامة التجارية الشهيرة Armani لخريف وشتاء 2015 ، لا تترددي إذن في اعتماد هذا الفستان المنفوش باللون الأحمر الجذاب والجريء، يتميّز هذا الفستان بالتول بقصة ملفتة إذ يتسم بوجود طبقات متعددة وذات اللون الأحمر الملفت، إضافة إلى الترتر البرّاق والجذاب الذي يغطّي الصدر.

حتى تتمكني من جذب الأنظار إليك، اعتمدي الفستان المطرّز بأسلوب فخم ، الذي يتميز بتصميمه الراقي و المميز، فإن كنت تبحثين عن إطلالة تشبه إطلالات الأميرات، ننصحك باختيار هذا الفستان المنفوش من مجموعة المصمم الشاب رامي قاضي. ومما يميز هذا الفستان ،تصميمه الراقي بقصة سندريلا وبالتطريز الذهبي الفخم الذي يغطّيه بطريقة ناعمة.تميّزت مجموعة أزياء المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب لخريف وشتاء 2014 – 2015 بتوفرها على الأقمشة المتدرّجة اللون والتي خطفت الأنظار بروعتها وجمال تصميمها. اخترنا لك من مجموعة هذا المصمم المتألق هذا الفستان المنفوش بأسلوب سندريلا والمتدرّج اللون والمزيّن بتطريز ناعم وبتصميم ملفت عند الخصر، تألقي إذن بفستان سندريلا المتدرّج اللون و احصلي على إطلالة جذابة تخطف الأنظار.احصلي على بريق و إطلالة تسحر القلوب من خلال اعتمادك الفستان الملفت عند الصدر، من مجموعة فساتين المصمم الشهير جورج حبيقة، اختاري هذا الفستان الطويل الأزرق اللون والذي يتميّز بأسلوبه الناعم والفخم ، و بتصميمه الملفت عند الصدر والحزام الناعم الذي يزيّنه عند الخصر ليبرز جمال الفستان وقصّته الأنثوية، فإن كنت من عاشقات الإطلالة الملفتة و الجريئة ، اختاري هذا الفستان الراقي و تمتعي إطلالة تسحر الأنظار.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.