جرب نسيج الآن ...

إليك أجمل إطلالات النجمات في حفل amFAR 2014

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1065 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

في أجواء ساحرة و فاخرة ، أقيم ليلة أول أمس حفل amFAR Inspiration في لوس أنجلوس، حيث اجتمع نجوم العالم و تألّقوا أمام عدسات التصوير بتصاميم لأشهر دور الأزياء العالميّة. لكنّ اللافت في الأمرأنّ الكثير من إطلالات النجمات اتّسمت بالطابع الجريء، والذي وصل إلى حدّ المبالغة. 


كلما تعلق الأمر بلفت الأنظار وجذب الأضواء، لا تتوانى النجمات عن فعل كل شيء، وارتداء أجرأ الملابس لتحقيق ذلك، وهذا ما فعلنه في حفل Amfar ، حيث ترّأس قائمة الجرأة في الإطلالات كلّ من Miley Cyrus، وRihanna ، إلا أن هذا الأمر ليس بالمستغرب، حيث أنّهما معروفتان بأسلوبهما المتمرّد وغير الاعتيادي. وقد اعتمدت Cyrus فستاناً من شرائط لامعة من Tom Ford وكذلك Rihanna التي وقع خيارها على المصمم المُبتكر نفسه، لكن على فستان أبيض مصنوع من الشيفون ومزيّن بالورود على منطقة الصدر.
تألقت النجمة Gwyneth Paltrow بتوكسيدو أسود من توقيع المصمم Tom Ford أيضاً، وقد بدت في غاية الرقيّ والجاذبيّة. أما عارضة الأزياء Alessandra Ambrosio فقد وقع اختيارها على مصمّم الأزياء اللبناني Zuhair Murad وارتدت فستاناً أسود طويلاً وبأكمام طويلة من الشيفون وبدت غاية في الروعة .

و اعتمدت النجمة Lea Michele فستانا بلون معدني من Versace، أما Ashley Madkwe فقد اختارت فستاناً فضيّاً من مجموعة Giorgio Armani لشتاء 2015، و بدت Milla Jovovich حيويّة ومشرقة بالأحمر، خاصّة وأنّ هذا الفستان أبرز حملها بطريقة جميلة. من ناحية أخرى ، حافظت Sharon Ston على أناقة و رقي المرأة بالخمسين، إذ اختارت Jump suit أسود بياقة على شكل حرف “V” مع سلسال طويل، وبدت عصريّة وأنيقة. أما مدوّنة الموضة الشهيرة Chiara Ferragni فقد تأنقت بفستان من الريش الأزرق، من مجموعة Fendi لصيف 2015 ، وبدت إطلالتها شبابيّة ومعاصرة.  
شاهدي معنا أجمل إطلالات حفل amFAR وأكثرها جرأة وتميّزاً، وتوجي معنا النجمة الأكثر أناقة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.