جرب نسيج الآن ...

إليك أثمن مجوهرات النجمات في مهرجان كان 2015

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, منوعات الموضة 1444 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إليك أثمن مجوهرات النجمات في مهرجان كان 2015

إليك أثمن مجوهرات النجمات في مهرجان كان 2015

تألقي سيدتي في صيف 2015، بأجمل المجوهرات الفاخرة و الغالية، التي تألقت بها نجمات هوليوود على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الدولي، فلا تكمل إطلالة النجمات على السجادة الحمراء من دون مجوهرات، التي تجذب عدسات كاميرات المصورين، حيث تسابقت النجمات في مهرجان كان 2015 في التألق بأغلى المجوهرات ثمنا و الأكثر أناقة، فهذه المناسبة المهمة تتمحور فيه إطلالة النجمات حول السحر و الأنوثة الفائضة و فساتين الخياطة الراقية الخاطفة للأنفاس.

تألقت النجمات العالميات بتصاميم دار شوبارد و Grisogono للمجوهرات العالمية، التي زينت إطلالات النجمات بعقود و أساوير و أقراص و خزاتم ذات التصاميم المدهشة و الرائعة، التي وزادت جمالا لأناقة النجمات، تبعا لشخصية كل نجمة و أسلوبها، فتعالي سيدتي نعرفك في جولة شيقة و تشاهدي معا مجوهرات النجمات هوليوود على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2015، لتستوحي منها مجوهراتك في صيف 2015.

فلا بد للمرأة أن تهتم بمجوهراتها لتكون أكثر أناقة بين السيدات في صيف 2015، لذا كوني ذواقة في اختيار القطع الكلاسيكية التي تتماشى مع الموضة بألوانها الفاقعة و الأحجار الكريمة، التي تتنوع و تختلف من فصل لآخر بشكل يتماشى مع العصر، فإليك سيدتي أجمل مجوهرات التي تألقت بها مشاهير هوليوود في مهرجان كان السينمائي الدولي، لتختاري منها ما يناسب ذوقك و لتكوني أكثر أناقة في صيف 2015.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.