جرب نسيج الآن ...

إليك أبرز النصائح لتنسيق الأصفر في صيف 2016 …

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1158 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إلى كل فاشينيستا وعاشقة للموضة، اختاري إحدى ملابسك باللون الأصفر في 2016،فهي من احدث الصيحات الرائجة في عالم الموضة لعام 2016،لذا إن كنت من محبات اعتماد الألوان الجريئة والملفتة للظهور بأجمل الإطلالات وأروعها،اعتمدي موضة اللون الأصفر عام 2016 ولكن احرصي على أن تنسّقي هذا اللون بدقّة فعمليّة تنسيقه دقيقة للغاية حيث إما يجعل إطلالتك مبتذلة أو يضفي الحيويّة إليها ويجعلها أنيقة ولكن ملفتة. فإليك أبرز النصائح لتنسيق الأصفر بطريقة مميّزة في صيف 2016.

بما أن موضة الفساتين الماكسي تعتبر دائما المسيطرة على عالم الأزياء في موسم الصيف، هذه الفساتين التي برزت بقوة في صيف 2015 باللون الأبيض ،ننصحكِ عزيزتي باختيارها هذا العام باللون الأصفر والعمل على تنسيقها مع الأحذية بالألوان الأساسيّة كالأسود أو النيود أو الألوان الميتاليكيّة كالفضي أو الذهبي وبإمكانك أيضا سيدتي اعتماد أحذية الغلادييتر أو أحذية الكاحل المسطّحة أو حتى أحذية المول المسطّحة بأسلوب الـ Slides.

إلى جانب الفساتين الماكسي، ننصحكِ أيضاً بارتداء السروال باللون الأصفر المميز بقصّة الـ  Culottes أو بالقصّة الرسميّة ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل وتنسيقه مع القميص الأبيض الكلاسيكي أو الـ T Shirt باللون الأبيض والبلايزر باللون الأسود مع الحذاء الكلاسيكيّ المروّس من الأمام باللون الأسود أيضاً،واحصلي على إطلالة كلاسيكيّة وراقية.

وباعتبار التنورة الميتاليكيّة المثنيّة من القطع الرائجة كثيراً هذا الموسم ، فلا تتردّدي عزيزتي في اختيارها  مع الـ T shirt باللون الأبيض والحذاء باللون الأصفر إما بأسلوب المول أو بأسلوب حذاء الشرائط Lace up Sandals  أو يمكنك اختيار التنورة الصفراء بالقصّة القصيرة والـ A Line التي تليق مع الأحذية الرياضية وقميص الجينز مثلاً .

إضافة إلى ذلك، يعدّ الجامبسوت قطعة مميّزة في موسم الصيف،ولمناسباتك الرسمية،يمكنك استبداله بالفستان الرسمي، لذا لا تتردّدي في اعتماده مع الحذاء الأسود وتنسيقه مع المجوهرات الأنيقة والكلاتش الذي يليق به بحسب لون الحذاء ،واختاري أيضا عزيزتي السترة من دون أكمام بهذا اللون فموضة الـ Layering أي اعتماد طبقات من الأقمشة موضة مسيطرة هذا الموسم ،وللحصول على إطلالة جذابة مواكبة لآخر الصيحات العالمية،يمكنكِ تنسيق هذه السترة إما مع الجينز والـ T shirt أو حتى مع الشورت القصير أو السروال بقصّة الكابري.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.