جرب نسيج الآن ...

إكسسوارات مرصعة بالأحجار الكريمة لعاشقة للألوان الزاهية و المبهجة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1603 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إكسسوارات مرصعة بالأحجار الكريمة لعاشقة للألوان الزاهية و المبهجة

أضيفي ثراءاً لطلتك العصرية من خلال اكسسوارات مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة .. لا يشترط أن يكون الإكسسوار كلاسيكي حتى يُضاف له الحجر، ، نرشح لكِ في 2015 إختيار إكسسوار ذات أحجار بألوان مميزة وغير تقليدية، مثل الأحجار بألوان الباستيل الناعمة والتي يمكن أن ترصع بها الإكسسوارات الذهبية المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة لا تفقد قيمتها مع مرور الوقت، لكنها تتطلب عناية خاصة حتى لا تخسرين بريقها الساحر ولمعانها الجذاب نتيجة إهمالك لها.


– احرصي دوما على تخزين كل قطعة مجوهرات بشكل منفصل حتى لا تنخدش بفعل حجر آخر، ويفضل وضع كل خاتم أو سوار في عبوة منفصلة أو في الكيس القماشي الخاص بالمجوهرات.


– يجب عدم تعريض الأحجار الكريمة مباشرة للحرارة وأشعة الشمس أو تخزينها في مكان قريب منها حيث أنها قد تتسبب في تغير لونها.
– يفضل ارتداء المجوهرات ذات الأحجار الكريمة بعد وضع العطر أو إسبراي الشعر بفترة قليلة وليس قبل ذلك حتى لا تتفاعل مع مكونات هذه المستحضرات فتوثر على بريقها.


– تجنبي تعريض المجوهرات لمختلف المواد الكيميائية القاسية مثل الكحول أو الكلور أو المواد المبيضة فهذه المواد قد تسبب في إطفاء لمعة الأحجار الكريمة وربما عمل نقرات في سطحها.


– لتنظيف الأحجار الكريمة، كل ما عليك فعله عو غمرها لمدة عشر دقائق في وعاء به ماء دافئ وقطرات من الصابون السائل (أو صابون تنظيف الصحون). بعدها استخدمي فرشاة أسنان ناعمة ودلكي الحجر بلطف شديد ثم ضعيه أسفل الماء الجاري وجفيفه بقطعة قماش نظيفة من القطن الطبيعي.


وأخيرا احذري من نقع المجوهرات لأكثر من عشر دقائق بالماء حتى لا تتضرر الأحجار. تتميز الأحجار الكريمة بالتأكيد قيمتها و ندرتها ولكن الألوان هي العامل الفاصل في الانجذاب الفوري تجاه المجوهرات المرصعة بمختلف أشكالها و أنواعها.


المرأة بطبيعة الحال عاشقة للألوان الزاهية و المبهجة و هذا بالضبط ما تحبه الأكثر في مجوهرات الأحجار الكريمة. يتمتع كل حجر من الأحجار الكريمة بخصائص فريدة. ويعمل الالتزام باعتبارات العناية اليومية وكيفية ارتداء المجوهرات الراقية وأماكن ارتدائها على إطالة عمر هذه الأحجار.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.