جرب نسيج الآن ...

إكسسواراتك بألوان قوس قزح من “فالنتينو”

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 683 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إكسسوارات ربيع وصيف 2015 من Valentino تحمل لواء التنوع في الألوان والتصاميم، أما أبرز تصاميمها فمجموعة من الحقائب والأحذية بألوان قوس قزح لفتت أنظار الفاشينيستاز حول العالم منذ إطلالتها الأولى، ومن المنتظر أن نشهد إقبالاً كثيفاً عليها هذا الموسم.

فقد برعت الدار الإيطالية العريقة في تنسيق الألوان وخلطها في توليفة مشرقة وتصاميم متنوعة ترضي كل الأذواق.

أحذيةValentino الشهيرة التي تتزين عادة بالمسامير، تزينت هذا الموسم أيضاً بخطوط من الألوان المشرقة تجعل منها سهلة التنسيق مع معظم الإطلالات الصيفية. وقد اتخذت شكل تصاميم متنوعة، منها ما جاء بالكعب العالي، ومنها ما جاء على شكل صنادل صيفية، من دون كعب. كما حضرت الأحذية الرياضية التي تزينت بالألوان.

حقائب Valentino غزتها الألوان أيضاً وتزينت بالخطوط أو بالطبعات العسكرية متخذة شكل حقائب للظهر أو حقائب متوسطة الحجم وصغيرة جمعت بين الأناقة في التصميم والحرفية العالية في التنفيذ، مما يحولها إلى قطع مميزة ترغب كل سيدة باقتنائها في الموسم الجديد.

عند اختيار هذا النوع من الأحذية والحقائب ننصحك بالحفاظ على بساطة الإطلالة فيما يتعلق بألوان وتصاميم الأزياء لتبقى بعيدة عن البهرجة.

تعرفي معنا فيما يلي على إكسسوارات Valentino للموسم الجديد واختاري منها تصميمك المفضل.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.