جرب نسيج الآن ...

إكتشفي عطر Chloé الأنثوي

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1185 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
يجسد عطر “كلويه”Chloé المميز التفرد والثقة لدى امرأة “كلويه”Chloé .إنه عطر منعش وعالي الأنوثة ينسب المرأة المتحرّرة التي تتميّز بأناقتهاالفطريّة الراقية.
يتلاعب عطر “كلوي”Chloe بمفاهيم الأنوثة تماماً مثلما تفعل أزياء هذه الدار، إذ يحوّل الوردة الكلاسيكيّة بأسلوب مبدع إلى عبير يفيض بالحيويّة والشفافيّة والدفء والمرح والجاذبية.
عمل صانعا العطور “روبيرتي” “ميشال ألميراك”و”أماندين ماري” على استخلاص جوهر “كلويه”  Chloéالساحر والمتحرر عبر مزيج من نفحات الزهور ونسمات زهرة الفاونيا والليتشي الخفيفة وأريج الفريزيا الربيعيّة الفواح.
فإذا بنفحات ناعمة ومغوية تتطاير من مقدّمة العطر ليتكشّف جانباً أكثر غنى وشاعريّة للوردة ينبع من قلب زهرتها المخملية. وأُضيف إلى رائحة الوردة، أريج زهرة الماغنوليا المذهل وعبير زنبق الوادي بالإضافة إلى نفحات خفيفة من العنبر الدافئ وخشب الأرز الأنيق. هذا المزيج المعقّد والبسيط في نفس الوقت يجسّد شخصيّة امرأة  “كلويه ” Chloéالأنيقة والمرحة بسهولة تامّة.
قارورة سرمديّة
تجمع القارورة بين المتناقضات على غرار العطر الذي يمزج العناصر الكلاسيكيّة بالأفكار الجديدة والعذوبة الرقيقة بالقوّة الخشبيّة.
download

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.