جرب نسيج الآن ...

إكتشفي آخر النجمات اللاتي تألقن بتصاميم Oscar De La Renta قبل وفاته

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1664 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
حظيت النجمة Jennifer Lawrence بفرصة توديع المصمّم الراحل Oscar De La Renta بطريقةٍ خاصّة ومن دون علمها بسبب اختيارها أن تتألق بفستان من توقيعه خلال حفل Elle Women in Hollywood في نفس يوم مماته. فستان باللون الابيض بتصميم راقي و جذاب ، تميّز بقماش الدانتيل الشفّاف وبطبعات الأزهار، الذي أضاء وجه الممثّلة Jennifer Lawrence ، وجعل إطلالتها تبدو بسيطة تحمل بصمة مصمّم برع في مجال فساتين المناسبات. وأكملت هذه النجمة إطلالتها باعتماد حذاء Christian Louboutin.
و بالتالي تكون النجمة Jennifer Lawrence آخر النجمات اللاتي ارتدين و تألقن بتصاميم المبدع Oscar De La Renta قبل مماته ، إلا أن هناك نجمات أخريات تألقن أيضا بتصاميم أسطورة الموضة العالمي منهم النجمة تايلور سويفت ، و كذا أمل علم الدين و إيميلي بلانت .  أمل علم الدين التي أصبحت صحافة الموضة تتابع كل تحرّكاتها وذلك لاكتشاف إطلالاتها بعدما أثبتت أنّها فاشينيستا بامتياز، وأنها تستحقّ المتابعة فعلاً وذلك لما تختاره من أزياء راقية تحمل توقيع أهمّ دور الأزياء.
فبعد أن قضت شهر العسل في المغرب، عادت أمل علم الدين لمزاولة مهنتها وتوجّهت إلى إيطاليا مرتدية فستاناً بقصّة مستقيمة وكأنه مؤلّف من تنورة بقصّة مستقيمة وتوب مقطّعة أي بقماش الـ Chechered Pattern أو Plaid بلوني الأبيض والأسود، هذا الفستان الذي حمل توقيع Oscar de la renta.على الرغم من أنّ الفستان أتى مميّزاً وناسب جسمها جيّداً ، حيث أنّها أدركت جيدا كيفيّة تنسيقه بطريقة مميّزة، إذ اختارت له حقيبة باللون الأحمر وارتدت معه حذاءً كلاسيكياً مروّساً باللون الأسود ،إلا أنها وللمرّة الثانية، تقلّد إطلالة تايلور سويفت التي سبق لها وارتدت هذا الفستان الذي نسّقته أيضاً مع حقيبة باللون الأحمر.
و تعد النجمة تايلور من أكثر النجمات اللاتي يتألقن دوما بتصاميم المبدع Oscar De La Renta قبل وفاته ، هذه الفاشينيستا تدرك تماما كيفية اختيار أزيائها الراقية بدقة ، إذ تظهر لنا في كل مرة بإطلالة ملفتة تحمل توقيع هذا المصمم العالمي ، و بالتالي يمكننا القول عن الفاشينيستا تايلور سويفت أنها تعتبر الرائدة بامتياز في اعتماد اللوكات الجديدة و المبتكرة للمصمم الأسطورة Oscar De La Renta.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.