جرب نسيج الآن ...

إعتمدي قميص الجينز لإطلالة أنيقة ومتميزة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 3585 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إعتمدي قميص الجينز لإطلالة أنيقة ومتميزة

إعتمدي قميص الجينز لإطلالة أنيقة ومتميزة

تعتبر قمصان الجينز من القطع التي يجب أن تكون متوفرة في خزانة ملابس كل امرأة، فهو قطعة أساسية يمكنك ارتدائها بطرق مبتكرة للحصول على إطلالات متنوعة و رائعة. حيث تستطيعين استخدام البنطلون الجينز بأكثر من طريقة للحصول على طلات أنيقة بأسلوب الكاجوال، كذلك الحال بالنسبة لقميص الجينز. صائح لكيفية ارتداء القميص الجينز بطرق عصرية ورائعة.


١ – زيني القميص بإكسسوار مميز يضيف إليه لمسة من الأناقة والجاذبية عن طريق ارتداء عقد أنيق أسفل ياقة القميص.


٢ – فكري فى ارتداء البلوفر المفضل لديك هذا الموسم أعلي القميص الجينز مع إبراز ياقة القميص والأساور للحصول على لوك كاجوال رائع.


٣- إذا كنت من محبي التنورات المنفوشة، فيمكنك أن تتألقي بارتداء القميص الجينز معها مع ترك الأزار العلوية مفتوحة وثني الأكمام قليلا.


٤ – جربي أن تجعلي إطلالتك كاملة من الجينز عن طريق ارتداء القميص الجينز مع بنطلون جينز لكن حاولي الجمع بين درجات متفاونة للأزرق ليبدو مظهرك أكثر أناقة، فمثلا ارتدي قميص جينز فاتح مع بنطلون داكن وأضيفي إكسسوارات بألوان زاهية لمزيد من البهجة والمرح.


٥- يبدو القميص الجينز رائعا مع البنطلونات الجلدية بألوان الأسود والرمادي. لذا لا تتردي فى تنفيذ هذه الإطلالة مع مراعاه اختيار قميص فضفاض أو بمقاس كبير ليخلق توازن فى شكل جسمك مع البنطلون الجلد الضيق.


٦ – البنطلونات المنقوشة موضة رائجة جدا هذا العام خاصة تلك التى تأتي بنقوش جلد النمر والثعبان، لذا لا يفوتك فى ارتدائها مع القمصان الجينز للحصول على طلة جريئة ومختلفة.


٧- أخيرا، من الأفكار التى قد تكون صبيانية لكنها تعود من جديد فىموضة هذا العامهي لف القميص حول الخصر! ارتدي بنطلون جينز أسود مع تي شيرت مميز وقومي بلف القميص بطريقة عفوية حول منطقة الوسط وتألقي.


اصبح الجاكيت الجينز قطعة مناسبة لهذه الفترة الإنتقالية للمناخ،وهو من القطع الأساسية في دولابك، والتي أصبح من غير الممكن الاستغناء عنها. وذلك ليس فقط لأنه عملي، ولكن للأناقة التي يمنحك إياها أيضا.


وأصبح من الممكن ارتداء جاكيت الجينز في العمل ومساءا أو لحضور حفلات الكوكتيل أو الذهاب للمسرح، فلم يعد قاصرا على العطلات وإجازة نهاية الأسبوع أو الخروج صباحا فقط.


تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.