جرب نسيج الآن ...

إعتمدي أحذية التارتان في ربيع 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1920 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إعتمدي أحذية التارتان في ربيع 2015

إعتمدي أحذية التارتان في ربيع  2015

نبحث في كلّ موسم عن الصيحات الرائجة لاختيار الأزياء المناسبة، وذلك من أجل الحصول على إطلالة لافتة. لكن الإطلالة الناجحة لا تكتمل إلا مع اختيار الأكسسوارات المناسبة، المرأة دائما تهوى كل ما هو جديد وتتطلع بشغف عن سحر الموضة لتختار أجمل الأشياء التي تناسبها وتشعرها بجمالها.

ولأننا نهتم بأناقتك نقدم لك أجمل الأحذية التي تمتاز بألوانها الجذابة لكي تبدين في غاية في الأناقة والجمال. بعد أن قدّمت كلّ دور الازياء مجموعاتها الخاصة بموسم ربيع وصيف 2015، حان وقت استكشاف صيحات الاحذية الجديدة لكي تتحضّري للموسم المقبل وتجدي الموديلات التي تناسب ذوقكِ لازلنا نتابع اسابيع الموضة وصرعاتها المميزة، ولكن هناك بعض الإتجاهات التي إستطعنا رصدها والتعرف على ملامحها، واليوم نعرض لكِ النظرة الأولية لصيحات احذية ربيع وصيف 2015 مع إتجاهات رائجة لفتت أنظارنا وأحببنا أن ننقلها لكِ..


منذ سنوات قليلة ماضية راجت صيحة نقشه التارتان (Tartan) المستوحاة من الازياء الاسكتلندية التقليدية، وهي تعتمد على تداخل الخطوط العامودية والافقية مع طغيان اللون الاحمر بالاضافة الى ألوان اخرى كالكحلي والابيض والاخضر الداكن.

والآن تعود هذه الصيحة بقوّة لتزيّن طلّتك الشتوية وخصوصاً الاحذية سواء ذات الكعب العالي او حذاء البالرينا او الاحذية العالية. وإذا كنتِ تريدين ارتداء هذه الصيحة اليكِ بعض النصائح المهمّة لتتذكريها:
– لأنّ الاحذية المنقشة بالتارتان تكون لافتة النظر مع طغيان اللون الاحمر، من الافضل ان تركّزي على الازياء ذات الالوان الكلاسيكية كالاسود تحديداً، ويمكن ان تضيفي وشاحاً احمر مثلاً لكن لا تكثري من استخدام الالوان في الطلّة.

– يمكن ان ترتدي هذه النقشة مع طلّة كاجوال كالجينز او رسمية مع سروال اسود كلاسيكي وبلايزر. والاكيد ان الحذاء المنقش بالتارتان سيضفي لمسة من الحيوية على طلّتك.

– يمكن لأي مرأة من مختلف فئات الاعمار أن ترتدي نقشة التارتان، فهي تفيد الصبايا كما الاكبر سنّاً، ولكن الامر مرتبط بطريقة تنسيق النقشة مع ازيائك. – يمكن ان تنسّقي الحذاء المنقش بالتارتان مع الحقيبة من النقشة نفسها، لكن احرصي ان تكون ازيائك باللون الاسود او الكحلي.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.