جرب نسيج الآن ...

إطلالة ليلة رأس السنة لتألق والفخامة وصايا الأناقة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2278 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إطلالة ليلة رأس السنة لتألق والفخامة وصايا الأناقة

إطلالة ليلة رأس السنة لتألق والفخامة وصايا الأناقة

من منّا لا تسعى إلى التألّق ليلة رأس السنة وارتداء أجمل الفساتين؟ فليلة رأس السنة تعدّ مهمّة بالنسبة للكثيرات، فهي ليلة احتفاليّة، لا بدّ أن ترتدي الأجمل فيها. بدأ العد التنازلي لاستقبال العام الجديد، ومن المؤكد أنك تخططين للخروج مع زوجك أو عائلتك أو أصدقائك المقربين ليلة رأس السنة، ولكن هل فكرت بإطلالتك؟ ماذا سترتدين من ملابس؟ تذكري أن الأناقة هي ارتداء الثياب المناسبة للمكان والزمن المناسبين.


في رحلة بحثك عن فستان أنيق تستقبلين به العام الجديد لا يفوتك التعرف على تشكيلة فساتين المصممة اللبنانية كارولين صيقلي Caroline Seikaly والتي ضمت تصاميم هى الأقرب لاختيارات المرأة الجريئة والواثقة والتي تستطيع أن تبرز أنوثتها دون تكلف أو مبالغة.


إلى جانب الفساتين المطبعة والتي شكلت الجانب الحيوي والجرئ في هذة المجموعة اذا ما وضعنا أيضاً في الأعتبار القصات الأنثوية واضحة المعالم، قدمت كارولين صيقلي الفساتين السادة بدرجات شتوية دافئة، والدانتيل أضاف إليها نعومة ورقي لتطلين كأميرة متوجه في سهرات الأعياد.

ذا كنت فتاة تهتم بأدق تفاصيل الأشياء وتعشق تنسيق الملابس والإكسسوارات معا، يمكنك تنفيذ فستان رأس السنة بخلفية سوداء مع زخارف من التطريز باللون الذهبي على منطقتي الصدر والوسط، الفستان يناسب المحجبات أيضا إذا استعنت بتوب من الجيرسيه والدانتيل لتغطية الجزء المكشوف، أو يمكنك أن تقومي بمعالجته أثناء التفصيل عن طريق تكملة الصدر والأكمام من نفس خامة الفستان. أكملي أناقتك بطرحة من الحرير الذهبي، مع حقيبة يدوية وصندل أو حذاء بنفس اللون.


إذا كنت ستحضرين حفلا في الفندق أو مكانا عاما فتجنبي البهرجة كثيراً وكوني بسيطة المظهر. أما إذا كان الحفل في منزل ويحضره 100 شخص من معارفك على سبيل المثال فيمكنك اعتماد إطلالة فخمة أو فستان سهرة.


معرفتك الجيدة بالأشخاص الذين ستخرجين معهم تمكنك من تحديد المستوى العام للمظهر وهذا يسهل عليك عملية تحديد إطلالتك. شخصيتك هي التي تحدد إمكانية ارتدائك لفستان سواريه طويل أو ملابس أنيقة هادئة الألوان.


الفساتين القصيرة تمنحك مظهراً أنثوياً ناعماً. الفساتين ذات القصات العادية والتطريز البسيط على منطقة الصدر أكثر رقياً.
كانت الجاكيتات السبورت اللامعة موضة لافتة خلال العامين الماضيين ولكنني لا أنصح بها هذا العام لأنها لم تعد كذلك. اذا اخترت ارتداء فستان لامع فعلى القصة أن تكون بسيطة إلى أبعد الحدود.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.