جرب نسيج الآن ...

إطلالات كيم كارداشيان في 2014

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, منوعات الموضة 1752 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إطلالات كيم كارداشيان في 2014

إطلالات كيم كارداشيان في 2014

منذ فترة، ونجمة تلفزيون الواقع Kim Kardashian تُبدي اهتماماً كبيراً وملحوظاً بالموضة، إذ باتت تحضر جميع المناسبات المتعلّقة بهذا المجال، وتحرص دائماً على الجلوس في الصفوف الأولى لعروض الأزياء، ضمن أسابيع الموضة.




وعلاوة على ذلك، فإنّها تهتمّ ـ بشكل كبير ـ بمظهرها الخارجيّ وإطلالاتها. عرفت الممثلة كيم كارداشيان باهتمامها الفائق بأناقتها، وعلى الرغم من أنها واحدة من أكثر النجمات إثارة للجدل، إلا أنها تتمتع بذوق مميز في اختيار إطلالاتها، وقد شهد هذا العام عودة كيم كارداشيان بقوة لعالم الموضة بعد أن رزقت بطفلتها نورث وخسرت الوزن الزائد الذي اكتسبته خلال العام الماضي.




كان هذا العام مليئاً بالأحداث المهمة لكيم كارداشيان، إذ تزوجت من صديقها مغني الراب الشهير كانييه ويست في حفل زفاف أسطوري تألقت فيه بفستان من تصميم ريكاردو تيشي لدار Givenchy، وحققت أمنيتها بالظهور على غلاف مجلة الموضة الأشهر في العالم “Vogue”، كما حصلت على لقب “Woman of the Year” من مجلة “GQ”، وقد حاولت إثارة الجدل بظهورها عارية على أغلفة المجلات، وهو ما لا نستوعبه منها بعد أن عملت على تحسين صورتها بكل الطرق خلال السنوات الماضية.




اتجهت كيم كارداشيان بشكل واضح للألوان المحايدة خلال العامين الأخيرين حتى أصبح من النادر مشاهدتها ترتدي لوناً صيفياً مشرقاً أو تظهر بلوك يخلو من الأبيض والأسود والبيج، وقد كانت إطلالاتها بهذه الألوان متجددة وبعيدة عن الملل على عكس ما هو متوقع.




وكونت النجمة صداقات متنوعة مع أشهر المصممين، ومنهم: ريكاردو تيشي مصمم دار Givenchy، وأوليفييه روستينغ مصمم دار Balmain، وهذا هو سبب ظهورها المتكرر بتصاميمهما.




تحاول نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان أن تحافظ جاهدة على أناقة ابنها “نورث” محاولة منها في أن تكون ابنتها نجمة مجتمع تتربع على عرش الأناقة بالرغم من صغر سنها حيث كشفت في الفترة الأخيرة أنها خصصت لها خياطا يهتم بملابسها وأناقتها.


تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.