جرب نسيج الآن ...

إطلالات حجاب عصرية وأنيقة من مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 4267 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إطلالات حجاب عصرية وأنيقة من مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب

إطلالات حجاب عصرية وأنيقة من مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب

دلال الدوب هي واحدة من أشهر المدونات الإلكترونيات في منطقة الخليج، إذ يصل عدد متابعيها على الإنستاغرام إلى 529 ألف شخصاً، وأكثر من 700 متابع على تويتر.




تُعتبر دلال اليوم من أبرز خبيرات التجميل في المنطقة، كما أن أسلوبها الراقي والجميل في الملابس، جعلها أيقونة للموضة العصرية جرأتها في اختيار الأزياء وذوقها الرفيع في تنسيق قطع الملابس وابتكارها إطلالات حجاب عصرية وأنيقة لسيدة مجتمع راقية، أوصلتها لمكانة مرموقة في عالم الأزياء هي ملهمة ومبدعة أنيقة وجميلة هي مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب مدونة موضة تشارك متابعيها في كل ما هو جديد ومواكب في عالم الموضة والأزياء لتكون ملهمتهم في اختيار الأزياء.




تمتاز مدونة الموضة دلال الدوب بقدرة عالية على تنسيق أزياء الحجاب بأسلوب لافت قد تعجز الكثير من النساء على تنسيق الأزياء كما تفعل هي، بالرغم من أن أسلوبها فريد من نوعه لكنها تبتكر إطلالة أكثر من رائعة في كل مرة تخرج وترتدي ملابسها وهذا هو سر تميزها.




يكمن السر في إطلالات مدونة الموضة دلال الدوب في اختيار الألوان الجريئة والطريقة التي تجمع بها تنورة ماكسي مع جاكيت قصير أو بلوزة مقطوعة، وأكثر ما يميزها عن غيرها هو مواكبة أحدث صيحات الموضة والأزياء مع مراعاة الإحتشام الذي يتناسب مع إطلالة المرأة العربية المحجبة.



من عشقها للموضة والأزياء خلقت عالماً خاصاً بها، شاهدن سيداتي مجموعة من أجمل أزياء الحجاب المنسقة بطريقة ابداعية لمدونة الموضة الجميلة دلال الدوب. تختار دلال الدوب ما يناسبها حتى وإن كان بعيداً عن اتجاهات الموضة، وكونها محجبة فهي تبحث دائماً عن القطع المحتشمة، وتقول: “المحجبة تستطيع ارتداء كل ما يحلو لها، فهناك قطع محافظة ومناسبة للحجاب من تصميم أكبر دور الأزياء العالمية، كل ما عليها هو اختيار القطع المناسبة وارتداؤها مع قطع أخرى ملائمة لها”.



اعترفت دلال أنها لا تستغني عن القميص الأبيض، وقالت: “أصبحت أجمع القمصان البيضاء من كل مصمم مفضل لدي، فهي قطعة عملية وبلمسات بسيطة يتم تحويلها الى قطعة رائعة وأنيقة للمساء”.



جمعت المدونة الشابة بين عناصر الأناقة الخليجية، وهي: الحشمة، الفخامة، البساطة، كما نرى تناغماً وأناقة في كل إطلالة من إطلالاتها.


تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.