جرب نسيج الآن ...

إطلالات النجمات بالمعطف لتستوحي معطفك المميز

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 773 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

صمم المعطف لهذا الموسم بأسلوب يجميع بين الرسمية والعصرية معاً حيث يمكن ارتداؤه للمناسبات الرسمية وحتى العملية


المعطف من أهم اتجاهات الموضة هذا الموسم، وارتداء الفتاة للمعطف يمنح إطلالتها الأناقة والكلاسيكة، صمم المعطف لهذا الموسم بأسلوب يجميع بين الرسمية والعصرية معاً، حيث يمكن ارتداؤه للمناسبات الرسمية وحتى العملية.

لاحظنا مؤخراً كيف ارتدت العديد من النجمات والمشاهير المعطف بالطول المتوسط، مقدمات هذا الإتجاه بشكل عصري و جذاب، ومنهن من اخترنه عملياً وملائماً لإطلالتها الصباحية مثل أليكسا تشانج التي ارتدت معطفاً بنقشة المربعات، وكارلا ديليفينجن التي ارتدت معطفاً من الفرو الأزرق الغامق، أما ديان كروجر فقد اختارت معطفها من “ماكس مارا”، أما جوين ستيفاني فاختارت المعطف البيج الناعم، وليه ليزارك اختارت معطفاً من Chloe بالفرو البيج، وبوبي ديليفينجين اختارته بألوان من الفرو الناعم.

ومن النجمات اللواتي اخترن المعطف لإطلالة أكثر رسمية ميراندا كير التي ارتدت معطفاً أسود من اسكادا، وميروسلافا دوما التي تألقت بمعطف أزرق سماوي من Burberry مع حزام مطرز على الخصر، أما نتالي درومير فاختارت معطفا كلاسيكيا ناعما باللون الرمادي.

ألقي نظرة على إطلالات النجمات بالمعطف واستوحي منها معطفك المميز لهذا الخريف.


















تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.