جرب نسيج الآن ...

إختبر مفهوما ثوريا للجينز المريح مع مجموعة “Replay Hyperflex”

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2545 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

سيتولى نجوم منتخب برشلونا نيمار الابن، جيرارد بيكيه، لويس سواريز، أندريس إنييستا وايفان راكيتيتش إخضاع أحدث مجموعة سراويل جينز “Replay Hyperflex” لسلسة اختبارات حركة للتأكد من ليونتها وعدم تغير شكلها. ولهذه الغاية، سوف يؤدون حركات رياضية حاملين الكرة أثناء عرضهم المنتج الجديد الذي يمتاز بتقنيات صناعة حديثة، واقع أن علامة “ريبلاي” العالمية تعمل على قلب معادلة الجينز وتغيير قواعد اللعبة، بإطلاق مجموعة “ريبلاي هايبرفلكس” التي تتمتع بمميزات عدة أبرزها المطاطية واعطاء الشكل والراحة الفائقين.

هذا يعني انها تضمن سهولة الحركة والشكل الملائم الدائم. فلا توسُّع ولا تشوُّه بالشكل حتى بعد ارتداءات عدة، اما في ما يتعلق بالقماش فيشكل الليكرا الطبقة الاوليّة والبوليستر الطبقة الوسطى. أما القطن فيكسو الطبقة الخارجية وهذا ما يمنح الجينز مظهر الدينيم الأصلي. كما تعمل طبقتا الفيبر اللتان تحميان الليكرا، على ضمان عدم تمدّد القطعة بفعل الغسل في المصبغة أو المنزل، بالنسبة الى القصات، يمكن أن يختار الرجال بين جينز ضيق منخفض الخصر بخمس جعبات وجينز يتأقلم مع الجسم متوسط الخصر مع ساقين ضيقين، كما يتوافر هذا الجينز بثلاثة ألوان: لون داكن جداً مع لمعان شديد ولون متوسّط مع مسحة صفراء باهتة ولون فاتح مع لمعة هادئة، علما ان “ريبلاي” ستُدخل في ديسمبر/كانون الاول المقبل كبسولة ألوان أولى مؤلفة من الأسود والرمادي الفاتح والداكن ليتبعها في فبراير/شباط المقبل سلسلة تدرجات فاتحة من الأزرق والأخضر والأحمر وأخضر الصّياد والفيروزي والأبيض، بالاضافة الى محلات ريبلاي الكبيرة والصغيرة والمحلات داخل المخازن الكبرى العالمية، ستتوافر مجموعة “ريبلاي هايبرفلكس” في دوائر البيع بالجملة وعلى متاجر شبكات الانترنت.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.