جرب نسيج الآن ...

إجذبي أنظار الجميع إليك مع ساعة من دار بيريليه Perrelet

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 445 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يستدعي اسم ابراهام بيريليه إلى الأذهان أحد أعظم صانعي الساعات؛ ساهمت اختراعاته عام 1777 في صناعة أول ساعة ذاتية الملء بوزن مركزي متأرجح.

واليوم يرادف اسم بيريليه Perrelet أصالة الابتكار والجودة. توفّر الشركة ساعات مميزة ذاتية الملء بتصاميم عصرية للنساء والرجال.

عرفت ساعات بيرليه على مرّ التاريخ بأنّها تأتي في صدارة بيوت الساعات الفاخرة لأسباب عدة،على رأسها أنّها عالية الجودة، أصلية ما يدفع أيا من أصحاب الذوق الرفيع لإقتنائها.

يلاحظ المتتبع لعالم الابتكار والابداع أنّ هناك من يخترع ويبتكر وهناك من يحول هذه الابتكارات إلى تصاميم فائقة الجودة، تحظى بثقة العملاء أصحاب الذوق الرفيع على اختلاف أذواقهم وتوجهاتهم.

وعلى مرّ الزمان قدّمت دار بيريليه Perrelet مجموعات فاخرة من الساعات ،استقطب محبّي الأناقة والفخامة والتميُّيز، كان آخر هذه المجموعات، مجموعة “بيريليه توربين إكس إس”.

حظيت إصدارات شركة “بيريليه” للساعات السويسرية الفاخرة، “توربين إكس إس” النسائية بإقبال الأفراد من محبي الساعات ذات التصميم الأنيق والكفاءة العالية. وتناسب توربين إكس إس ذوق المرأة المحبّة للأناقة والجودة من خلال ساعات تتماشى مع كل المناسبات.

تكرّم بيريليه السيدات بتقديم تشكيلة “توربين” بشكل أنثوي كلياً، تشكيلة ذات وجهين، مهذبة ومثالية للذهاب بعيداً.

يبلغ قطر “توربين إكس إس” 41 ملم وهي ساعة مغرية جداً سواء من الاستنلس أو من الاستنلس المعالج بـ DLC. توفّر خطوطها المنحنية بالأسطح اللامعة والمصقولة المتبادلة ملمساً حسيّاً أكثر.

مثل قطرات المطر المتجمّد الرائعة، تغطي الماسات الطارة والأقران وجوانب العلبة في النسخة الأكثر روعة وسحراً.

و تتناسب ساعة “توربين اكس اس” بنسخها المرصعة مع المناسبات المسائية المتألقة حيث تبهر الساعة الجميع ببريقها الذي يجسّد وعداً بالأناقة.

 

تسمح الميناء السفلى من عرق اللؤلؤ الأبيض أو الأسود بمرور أشعة الضوء الرائعة. ومع أوّل آلية للتوربين يمكن للناظر قياس مدى التأثير الرائع والمذهل! ومع تأثير السرعة الدوارة تنحسر أهمية التوربين، ويظهر الـ 12 شعاعا في الأحجار البراقة ذات الألف انعكاس.

تتوفّر التشكيلة مع حزام غامض من الساتان الأبيض الأسود أو الرقيق أو النقي حيث تدفع “توربين اكس اس” مالكتها الى أن تعيش حياتها بالطريقة التي تحبها، بطريقة عصرية أنيقة هادئة كلياً.

تجدر الإشارة إلى أنّ كافّة الموديلات الخاصّة بساعة بيرليه وبلا استثناء مزوّدة بحركات آلية، أمّا عن واجهة الساعة فهي تحمل الحرف P وهو اختصار Perrelet ، ويأتي الحديث هنا عن الزجاج الذي تتمتع به هذه الساعة، فهي ذات زجاج بالغ الشفافية يوفّر لمرتديها درجة عالية من الرؤية.

وتطبّق المصانع الخاصة بـ بيرليه الكائنة بمنطقة Jura السويسرية كل إجراءات الجودة في  مراحل التصنيع (تجميع، التحقق من مستوى الجودة والتحكم النهائي في مستوى المنتج).

استطاعت بيرليه أن تقدّم لعملائها في تشكيلتها الأخيرة أحدث التقنيات المعروفة في مجال صناعة الساعات ليفخروا بإقتناء إحدى أكثر الساعات تطوراً في العالم بفضل رونقها.

أخيراً، إن كنتِ تبحثين عن ساعة مميزة بأناقتها وروعتها فننصحك أن تواكبي أحدث مجموعات ساعات بيرليه عبر الموقع http://www.perrelet.com/، وغيّري أسلوب اختيارك للساعات التقليدية باعتمادك إحدى ساعات هذه الدار السويسرية الفاخرة في مناسباتك الرسمية حتى تتمتعي بإطلالة أنيقة… اتخدي من هذه الساعة الاكسسوار المكمل لإطلالتك الراقية واجذبي أنظار الجميع إليك.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.