جرب نسيج الآن ...

أناقتك الباريسية بأسلوب “الرجبي” مع “Eden Park”

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 863 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ستلهم “إيدن بارك” Eden Park العلامة الفرنسية المرموقة، مجموعتها لخريف وشتاء 2014-2015 من رياضة الرجبي. هذا ما يبدو جلياً بفضل استخدام تفاصيل بارزة، منها الخطوط المقلَّمة والشعارات والشارات، أنماط الأقمشة والألوان المتباينة، اللمسات الأخيرة، الأزرار ذات الشكل البيضوي والشعار المطرّز باللون الزهري على شكل ربطة عنق الفراشة. في هذا الموسم، تجمع “إيدن بارك” بين تشكيلات عدة:

* تشكيلة “تاون رانج” Town range تلبي حاجات الرجل الكلاسيكي الباحث عن لمسة جديدة وعصرية على خزانته عن طريق الجمع بين أقمشة مختلفة واستخدام التبطين. جديد هذا الموسم، نمط المربعات والخطوط المقلَّمة للتنوع في الإطلالات.

* تشكيلة “فينتاج” Vintage range، تمتاز بالألوان المغسولة الباهتة (washed) والتفاصيل المستوحاة من “الكليات” لتقدم إطلالتين مختلفتين؛ الأولى ترتكز على اللون الكاكي، والثانية تبدو أكثر إشراقاً.

* تشكيلة “كلوب” Club range تستمد إلهامها من توجهات الموسم (“متسلق الصخور” Rock، “راكب الدراجات” Biker، “التمويه” Camouflage) بواسطة الدمج بين الجاكيتات، الجاكيتات القصيرة (Teddy jackets) والجاكيتات القصيرة والواسعة (Bomber jackets) التي أعيد تصميمها وربطها بالأقمشة الفاخرة للعلامة التجارية.

لا تتوقف خزانة “إيدن بارك” Eden Park عن التطور لمواكبة الرجل العصري الذي يمتاز بأناقة مختلفة عن السائد. إذا وسعت حدودها لتشمل مجموعة جديدة من الألوان الاحادية فحظيت الدرجات الرئيسية للأسود والرمادي والأزرق الداكن بلمسة من التفتيح مع ألوان مفعمة بالحيوية من الزهري الزاهي أو الكرزي. كما استخدمت ألوان واحدة وهمية (fake-plains) لابتكار إطلالة عصرية. اللافت ان الالوان امتزجت بأقمشة فاخرة من القطن والصوف. كذلك، تم هذا الموسم استخدام الأقمشة القابلة للتمدد (stretch) في قمصان الرجبي وقمصان البولو، وقمصان التي شيرت.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.