جرب نسيج الآن ...

ألبسة جداتنا الصوفية تعود لموضة شتاء 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1125 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لألبسة الصوفية جميلة وأنيقة جداً في الشتاء وبإمكانك ارتدائها مع سراويل الجينز أو مع تلك ذات الأرجل العريضة أو مع التنانير


عندما نفكر بفصل الشتاء، أول ما يخطر ببالنا هو الألبسة الصوفية والمحاكة التي تشعرنا بالدفئ والحميمية وخصوصاً تلك التي كانت جدّاتنا تحيكها لنا أيام الطفولة، بألوانها الزاهية ورسوماتها المرحة. وهذا الموسم عادت هذه الموضة من جديد لتكون الأقوى على منصات عروض شتاء 2014.

من أكثر صيحات الموضة انتشاراً وجمالا ًهذا الموسم، وقد رأيناها لدى الكثير من دور الأزياء العالمية، وقد قدموها بطرق رائعة وكأن جداتنا بالفهل قامت بإحاكتها، حيث كان منها الصوف الخشن كالتي رأيناها لدى Alexander Wang، وBarabara Bui، ومنها ذات الحبكة الناعمة مثل لدى Boss، وBottegaVeneta. ومنها ذات التصاميم المرحة مثل التي قدمها Isaa، وChanel. وقد رأيناها بالإضافة على “التوبات” Tops ، على الفساتين والمعاطف، والكاب أيضاً مثل لدى Emilio Pucci الذي قدمها على رداء، وAltuzarra على فستان رسمي.

وبجميع الأحوال فإن الألبسة الصوفية جميلة وأنيقة جداً في الشتاء، وبإمكانك ارتدائها مع سراويل الجينز، أو مع تلك ذات الأرجل العريضة، أو مع التنانير، أو على جاكيتات فوق الفساتين أو السراويل القطنية الضيقة، وبإمكانك دائماً اختيار شال صوفي حتى تضيفي لمسات مميزة على إطلالتك.









تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.