جرب نسيج الآن ...

أفضل الماركات العالمية لأحمر الشفاه بدرجات النيود

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 745


نشر على نسيج ...

أحمر الشفاه النيود من صيحات المكياج الرائجة لإطلالة بسيطة وجذابة في آن واحد. وقد أطلقت أغلب شركات مستحضرات التجميل تدرجات مختلفة من النيود ما بين اللون البيج والوردي لإطلالة بسيطة ومشرقة دون تكلف.

1- L’Oreal Colour Riche Lipstick In Fairest Nude

من أفضل درجات أحمر الشفاه النيود المتوافرة في الأسواق. لون تقليدي بسيط ذو تركيبة كريمية، مرطبة يتميز بسهولة الاستخدام. ينزلق بانسيابية على الشفاه كالسحر، كما قد يغطي عيوب الشفاه المتشققة.

 

2- Burberry “Lip Mist” Natural Sheer Lipstick In Nude Honey

إن كنت ترغبين في أحمر شفاه أنيق بلون محايد لإطلالة طبيعية مشرقة، فهو خيارك الأول من بربري. حتى مع التركيبة اللامعة، يمنحك شفاه وردية جذابة بمظهر طبيعي.

 

3- Tom Ford Lip Color In Blush Nude

عند ذكر الأناقة الطبيعية والإطلالة البسيطة، لا بد أن نتذكر خط أخر من مستحضرات أحمر الشفاه الراقية لشفاه طبيعية بألوان النيود. درجة الوردي الناعم المائل إلى البيج لأحمر شفاه دافئ وثابت طويلًا. كما يأتي في عبوة أنيقة من اللون الأسود والذهبي لتغلف أحمر الشفاه بطريقة ساحرة وغنية.

4- Yves Saint LaurentRouge Volupte Silly Sensual Radiant Lipstick #2

كعادة منتجات YSL يأتي أحمر الشفاه الرائع في عبوة ذهبية غاية في الفخامة تحمل شعار العلامة التجارية. أما أحمر الشفاه المذهل فهو تركيبة كريمية ناعمة وحريرية. أحمر الشفاه ذو صبغة كثيفة ليدوم طويلًا، وهو مثالي للاستخدام خلال النهار أو خلال المناسبات الخاصة كذلك.

 

5- Sephora Collection Rouge Shine Lips In 01 Honeymoon

إن لم ترغبي في مظهر الشفاه الطبيعية بألوان النيود المطلقة، جربّي هذا المستحضر الرائع من سيفورا خلال شهر العسل. أحمر شفاه نيود نصف لامع مع تركيبة كريمية مرطبة، يمنح شفاهك لمعان خفيف.

 


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.