جرب نسيج الآن ...

أضيفي لمسة من الفخامة الكلاسيكية إلى جمالك مع ساعات ابل.

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1180 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعتبر دار ابل Ebel السويسرية لتصميم الساعات الأنيقة والمفعمة بالفخامة والذوق الكلاسيكي من أهم العلامات التجارية الرائدة في مجال تصميم الساعات منذ العام 1911.

إذا كنتِ من محبي الساعات الكلاسيكية التي تتخللها لمسة من العصرية والدقة في التصميم والأناقة المرصعة بأنقى حبات الماس، فستجدين طلبك حتماً لدى ابل للساعات السويسرية.

تصاميم مميزة حافظت على مر السنوات على الأسلوب الراقي والحدة في الخطوط والتميز في التصاميم التي رسّخت  أصالة التركيب والجودة العالية. فمنذ العام 1911, نقلت المصممة أليس ليفي  مستوى ساعات ابل إلى عالم الساعات العالمية حين فازت تصاميمها بالميدالية الذهبية في المعرض الوطني في برن، وبقيت ساعات ابل معروفة بين الساعات الفخمة حتى يومنا هذا، لأنها تشبثت بأناقتها الكلاسيكية، و حصدت جوائز عدة من بعدها، فأصبحت العلامة التي يلبسها الجيش البريطاني  .

 

تتنوع مجموعات ساعات ابل لترضي جميع الأذواق، فتجدين الأسلوب المستوحى من الأمواج للساعات الكلاسيكية والرياضية في آن واحد مع المجموعة التي اطلقتها ابل  سنة 2001، والتصاميم المستوحاة من الأشكال الهندسية، مع المحافظة على النمط الكلاسيكي والأنيق في كل المجموعات، حتى إن دار ابل اطلقت مجموعة ساعات مفعمة بالتصاميم الحيوية وموجهة للأجيال الشابة مع الدقة في التنفيذ والتصاميم المتقنة، وحافظت طبعا على الخط الكلاسيكي في التصميم.

من أهم  المجموعات:

مجموعة Gems of the ocean:  تم اطلاقها سنة 2002 على شرف المؤسسة لساعات ابل، أليس ليفي، وتألفت من ساعات مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة، خصوصاً بالأحجار الزرقاء والخضراء والماس الأبيض لتحاكي ألوان المحيط وتغوص بنا إلى أعماق المياه مع ساعات غاية في الروعة والأناقة والجمال لسيدة أنيقة وعصرية.

 

مجموعة Gems of the night: اطلقت هذه المجموعة سنة 2003, تألفت من ساعات تنوعت ألوانها بين الأسود والفضي والذهبي. ألوان يلفها الغموض مع تصاميم جذابة وساحرة لسيدة أنيقة وغامضة، مع المحافظة على الأسلوب الكلاسيكي في التصاميم.

 

مجموعة Ebellissimo:  اطلقتها ابل سنة 2005, وضمت ساعات غاية في الأناقة للرجال. خُصصت للرجل الأنيق والكلاسيكي والعصري في الوقت نفسه. ساعات تخللها الجلد واللون البرونزي مع التفاصيل الدقيقة وجودة عليا في التنفيذ.

مجموعة Sport Ebel collection:  تتوجه إلى الرجل العصري بلمسة رياضية، اطلقت سنة 2010،يمكنكِ تقديمها هدية مميزة الى حبيب قلبك.

في سنة 2011,  Ebel احتفلت باليوبيل المئوي على تأسيسها، ولهذه المناسبة اطلقت مجموعة حصرية من ألساعات العصرية التي يزينها الذوق الرفيع والدقة في العمل.

كانت أخر مجموعة ساعات قدمتها ابل، Onde X1 مفعمة بالرفاهية مع مجموعة ساعات مرصعة بأجود حبات الماس، مع تصاميم بنظرة مليئة بالاناقة والفخامة والعصرية باللون الذهبي والفضي والأبيض والأسود لتناسب كافة الأذواق.

 

حافظت ابل في كل المجموعات التي اطلقتها على الكلاسيكية في الأسلوب لتنتج ساعات أنيقة وعصرية تناسب كافة الأذواق والاعمار.

دقة في الوقت تحاكي الذوق الرفيع لإمرأة عصرية وكلاسيكية مهما كان عمرها لتضفي لمسة من الرقي إلى اسلوبها الرفيع وذوقها المرهف لكل إمرأة تبحث عن ساعة تعبر عن شخصيتها.

يمكنك زيارة دار ابل أو الموقع الإلكتروني لتجدي تشكيلة واسعة من الساعات الكلاسيكية بلمسة عصرية وبألوان مختلفة من الذهبي إلى الأبيض والأزرق والوردي لتجدي ما يناسب ذوقك الرفيع سواء كنت شابة وسيدة كبيرة بأسعار مناسبة لكافة الميزانيات.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.