جرب نسيج الآن ...

أضيفي لمسة فاخرة إلى معصمك مع ساعات Portofino Midsize الجديدة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 925 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بما أن الساعات تصنف ضمن الاكسسوارات التي لا تستطيع أي سيدة الاستغناء عنها ، باعتبارها اللمسة الاخيرة المكملة لإطلالتها، فقد ارتأينا ان نأتي لك بأحدث الساعات المميزة من أبرز الماركات العالمية لتتميزي بها في هذا الموسم ، إنها ساعات Portofino من أي دبليو سي شافهاوزن التي تألقت بمجموعة Midsize الجديدة حيث حظيت بإعجاب عشاق الساعات الذي يفضلون التصاميم الأصغر قليلا مع لمسات الفخامة وهي تتوفر في 7 اصدارات مختلفة تعكس الأناقة للمدينة الساحلية الايطالية بورتوفينو التي تشكّل رمزًا للرّقيّ والفخامة والتّباهي ، ومع هذه الصّفات، تتألق ساعات بورتوفينو الجديدة.
ساعة Portofino من علامة اي دبليو سي شافهاوزن تحظى بشعبية واسعة، فهي عبارة عن تشكيلة تفيض بالأناقة والألق ، وتشمل ميزات هذه السّاعة إطار مرصّع بالألماس وقرص ساعة من عرق اللّؤلؤ لابتكار نماذج محددة تحاكي ذوق نجوم الخمسينات والستينات، يمكنك سيدتي اعتمادها لتبرزي مدى رقي ذوقك، فهي مناسبة و مثالية ذات طابع عملي.
أمّا ساعة Portofino Automatic فقد تعدّت معايير الموضة منذ 30 عامًا والآن، مع قطرها الذي يبلغ 37 ميليمتر، إنّها ستتمتّع بمعاييرها المستقبليّة الخاصّة. و باعتبارها النّجمة الصّامتة للعلامة، من المؤكّد أنّ القياس الجديد سيجذب كلّ من تبحث عن تصميم ناعم ونوعيّة مميّزة ومع عقاربها الثّلاثة، يمنح هذا النّموذج الرّفيع هذه السّاعة الشّهيرة حياة جديدة.
ولا تقيس علامة الساعات الراقية أي دبليو سي شافهاوزن الجمال بالجودة العالية والحرفية فحسب، بل تتطلع إلى ما يحيط بهما أي إلى الطبيعة الأم. فالطبيعة هي أفضل مصدر وحي عندما يتعلق الأمر بالجمال الفريد من نوعه لهذا اتجهت أي دبليو سي إلى بورتوفينو لإطلاق أحدث ساعات Portofino Midsize.. فقرية الصيد الصغيرة هذه التي تقع على ضفة نهر الرفييرا الإيطالي تعرف بمينائها الخلاب والمشاهير الذين يزورونها وتشكل خلفية أحدث حملات العلامة الإعلانية التي يصورها بيتر ليندبور.
وتعكس ساعة Portofino Midsize الطلب المتصاعد النّابع من سوق أكثر شبابًا، ومع الميول إلى اختيار السّاعات المرصّعة بالألماس، قررت أي دبليو سي أن تطور مجموعة Portofino الشّهيرة وتجعلها سهلة المنال لمن يبحثن عن تصميم بسيط مزوّد بلمسة من الرّقيّ، مثاليّة للّواتي يتمتّعن بمعصم ضعيف، تأتي ساعة Portofino المتوسّطة الحجم بتصاميم مختلفة لترضي فئة واسعة من محبّات السّاعات.
إذن لا تترددي سيدتي في اختيار التّصميم الجديد من مجموعة Midsize Portofino الحديثة التي تتمتّع بحجم أصغر بعض الشّيء وأكثر نعومةً وفخامة وانعمي بلمسة من الرقي تعكس أناقتك الفاخرة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.