جرب نسيج الآن ...

أشهر الأخطاء الشائعة عند استخدام الآي لاينر لتتفاديها

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 951 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الآي لاينر من أدوات المكياج الأساسية التي تمنحك إطلالة راقية وتبرز جمال العينين وتضفي عليها الجاذبية. لكن في نفس الوقت فيحتاج للكثير من الإتقان لتفادي الأخطاء الشائعة أثناء استخدامه للحصول على نتائج مرضية وعيون مثالية.

 

تعرفي في هذا المقال على أشهر الأخطاء الشائعة أثناء رسم الآي لاينر لتتفاديها في المرة القادمة.

1- المبالغة في تحديد أسفل العين

فرسم الخطوط الكثيفة لتحديد أسفل العين، خاصةً مع استخدام الألوان الداكنة، قد يجعل عينيك تبدو أصغر. كما يصبح من السهل ظهور بعض التلطخات أسفل العينين. إن كنت ترغبين في تحديد أسفل العين، ينصح باستخدام قلم خفيف للحصول على إطلالة مثالية. ينصح أيضًا باستخدام اللون البني أو الرمادي الداكن.

2- رسم الآي لاينر بشكل غير متساوي

بالطبع، إزالة الآي لاينر من الجفن العلوي عدة مرات في حالة عدم الحصول على خط متساوي أمر مرهق جدًا. لكن للحفاظ على خط متساوي، تجنبي الوصول للزوايا الخارجية من العينين. فقد يتسبب ذلك في إبراز ثنيات الجلد، وعدم الحصول على خط ناعم ومتساوي. كما ينصح كذلك بعدم غلق العينين أثناء رسم الأي لاينر لضمان الحصول على خط متساوي بشكل أسرع. وأيضًا، عند استخدام الجل لاينر، استخدمي فرشاة مائلة للحصول على خط ناعم وسلس.

3- استخدام اللون الأسود أو البني فقط

محدد العيون الأبيض أو النيود أسفل العين يعمل كالسحر ليعطي مظهر أوسع للعينين. استخدمي أقلام الأي لاينر باللون الأبيض أو أي من الألوان الفاتحة على الرموش السفلية.

4- استخدام نوع الأي لاينر الغير مناسب

فأقلام الأي لاينر هي الأنسب إن كنت على عجلة من أمرك، فهي الأسرع والأسهل في الاستخدام دون أي تلطخات.

 

أما الجل لاينر، فهي الأنسب لإطلالة مثالية للحفلات، فهي مقاومة للماء، وتسمح بالتحكم في سمك الخط فوق العينين.

 

أما اللاينر السائل، فهو نوع مبتكر من الآي لاينر، وهي الأكثر دقة، لكنها تحتاج إلى يد ثابتة لرسمها. فإن كنت من المبتدئات، استخدمي الجل لاينر بدلًا من السائل.

5- عدم ثبات الآي لاينر

لضمان ثبات الآي لاينر، ارسمي الآي لاينر باستخدام القلم أو فرشاة صغيرة، ثم قومي بتثبيت الخط باستخدام بودرة مناسبة للون ظل الجفون. وللحفاظ عليه ثابت لفترة أطول، قومي بتمرير فرشاة ظلال الجفون أولًا في الفازلين.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.