أزياء ميو ميو 2016 لإطلالة شبابية جريئة …

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 766 لاتعليقات

أزياء ميو ميو 2016 لإطلالة شبابية جريئة …

أزياء ميو ميو 2016 لإطلالة شبابية جريئة ...

إلى عاشقات الموضة و متتبعات آخر صيحاتها ، جئنا لك اليوم بجديد عالم الأزياء والفاشن ، إنها تشكيلة أزياء ميو ميو 2016 للمصمم العالمي كروز ، هذه الأخيرة جاءت بأحدث إبداعات و ابتكارات دور الأزياء العالمية ، تصاميم عصرية و غريبة يغلب عليها طابع التميز والإبداع ،فإن كنت ترغبين الظهور بإطلالة أنيقة و جريئة في نفس الآن، ما عليك إلا أن تتابعي معنا ما سنقدمه لك من جديد تشكيلة أزياء ميو ميو لموسم 2016 كي تتعرفي على تصاميمها المميزة و الملفتة، وتستوحي منها لإطلالاتك


جسد عرض أزياء ميو ميو لموسم 2016 جوا مليئا بنفحة من عالم غاتسبي ، حيث سارت العارضات على مدرج فولاذيّ خام، متلألئات بتصاميم العلامة الجنونيّة والصاخبة، و الجميل في الأمر أن الرّيترو لم يشكّل مصدر وحي أساسي لهذه المجموعة المرحة والفوضويّة بعض الشّيء، مقارنةً بتصاميم ميو ميو السّابقة، إذ أعطت فتيات ميو ميو نظرة جديدة عن أسلوبهنّ،وبالتالي طغى على العرض امتزاج  التّقليمات الجريئة والطّبعات المرحة المستوحاة من تصاميم حقبة الخمسينيّات والسّتّينيّات والثّمانينيّات. أمّا ما ميز العرض،أحذية رعاة البقر والتي جمعت ألوان عديدة والأحذية العالية الكعب التي تعكس الروح المرحة و الجريئة فشدّدت على مفهوم اللّباس المميّز والجريء.


من الصيحات التي أتت بها أيضا هذه التشكيلة المميزة ، صيحة الخصر المنخفض (dropped waists)  والتقليم الدقيق (banker-stripe) على القمصان مشيرة بذلك إلى الحقب الزمنية السابقة وبالخصوص حقب العشرينيات والتسعينيات من القرن الماضي، ومن جهة أخرى، أشارت الفساتين الخفيفة الصغيرة (من طراز شيفت-دريس) مع تفاصيلها المشغولة بالتطريز إلى حقبة الثمانينيات. أما أسلوب التثقيب فقد شاهدناه في أحد ستايلات التنانير ،هذا الأسلوب بدوره يعد حديثا لأنه يرجع إلى القرن الواحد والعشرين.

فإن كنت من عاشقات هذه الأزياء المتطرفة والجميلة والتقنية،أدرجيها ضمن قائمة اهتماماتك وضميها إلى خزانتك في موسم 2016 حتى تتألقي بإطلالة مميزة بأسلوب ميو ميو الحقيقي.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.