أزياء عصرية أنيقة للفتيات.. لإطلالة آسرة!

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1575 لاتعليقات

أزياء عصرية أنيقة للفتيات.. لإطلالة آسرة!

تبحث الفتاة المراهقة دائما على أزياء راقية تتناسب معها مما يجعلها تظهر في طلة أنيقة و جميلة و الأكثر من ذلك أن تظهر في طلة مختلفة عن غيرها من الفتيات في عمرها، لذا أتينا لك سيدتي بمجموعة أنيقة و متألقة ستجعلك تظهرين في إطلالة أسرة و أنثوية تخطفين بها أنظار كل المحيطين بك، كل ما عليك هو أن تتابعينا على موقع البرونزية النسائية.


إن مجموعة أزياء 2016 التي تم إطلاقها ابتداء من هذا الموسم تتميز بالأناقة و الجاذبية و الرقي و تجمع بين اللمسات البسيطة و العصرية لتبرز بذلك شخصية المراهقة و تتراوح أزياء المراهقات لموسم 2016 بين الأزياء الجريئة و الأزياء البسيطة مما يفسح المجال أمام الفتاة المراهقة لاختيار الأزياء التي تتناسب معها و التي تمكنها من إبراز شخصيتها، و أول مجموعة من أزياء 2016 هي سراويل السمو الضيق الذي يبرز شكل الساقين الذي يتميز بخاماته الكثيرة و المختلفة منها من الجلد، الخام الطبيعي، الخام الخفيف، و منها الخامات الطبيعية التي تحتوي القطن في الداخل و تتميز هذه الأخيرة بدفها و شكلها الحباب، و يتم الاعتماد معها تشورت بألوان متناسقة و متناسبة مع سروال السمو مثل الأبيض، الأسود، الأحمر، الأزرق.. و غيرها، و يتم اعتماد كذلك قميص بتشكيلة عصرية أو فستان قصير مع كاب الجينز أو الجلد أو الخام الطبيعي، و بالنسبة للإكسسوارات فأفضل ما يمكن اعتماده أحذية الكعب العالي مع كروس صغيرة و يمكن كذلك الاستعانة بإسوارة أو إكسسوارات الشعر، و بالتالي ستتمتعين بإطلالة آسرة و أنيقة.



بالإضافة إلى هذه الأزياء الراقية التي تتمتع بالرقي و أناقة حالمة، هناك كذلك مجموعة أخرى أكثر رقيا و تبعث على الذوق الرفيع تتمثل في فساتين قصيرة متميزة بألوانها و بالقصات الحيوية و الجميلة التي تضمها، ويتم اعتمادها مع سروال شفاف و معطف متوسط بلون متناسب مع لون الفستان، أما بالنسبة للإكسسوارات فقد تم الاستعانة بحقيبة متوسطة مع حلقات الأذن الجميلة، و بوت الكعب العالي، إضافة إلى هذه الإطلالة هناك إطلالة متميزة بالفستان القصير مع معطف الريش الذي يبرز الأناقة و الفخامة في اللبس و علاوة على ذلك معطف الريش هو رمز للجمال لهذا فهو اختيار جيد لإطلالة موسم 2016، لذا ما رأيك حتى أنت سيدتي أن تتألقي في بداية موسم 2016 بهذه الأزياء الأنيقة التي ستبرز جمالك الآسر.



إن أزياء 2016 تتميز بالرقي و الأناقة و تجمع بين البساطة و العصرية و منها التي تتميز بقصات جريئة و منها قصات بسيطة و متألقة، لذا هذه فرصتك سيدتي لكي تستوحي منها إطلالتك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.