جرب نسيج الآن ...

أزياء المحجبات لشتاء 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1977 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كانت أغلب الفتيات يقعن بين اختيار صعب بين أزياء المحجبات المحتشمة التي تناسبهن وبين مواكبة أخر صيحات الموضة، فكانت الخيارات محدودة للغاية أمام الفتاة المحجبة كونها ملتزمة بنمط معين من الملابس يتناسب مع طبيعة الحجاب التي ترتديه. ولكن مع مرور الوقت، بدأ عدد من مصميي الأزياء في طرح مجموعة جديدة من أزياء المحجبات تتماشى مع أخر صيحات الموضة سواء في التصميم أو اختيار الألوان تناسب فصل الشتاء هذا العام.

شملت أزياء المحجبات في فصل الشتاء هذا العام والتي تجمع بين الأناقة والشياكة ومواكبة العصر والحشمة في نفس الوقت على اختيار البلوزات الفضفاضة الواسعة المصنوعة من خامات الصوف والقطيفة والكتان بألوان الشتاء الدافئة المتمثلة في الرمادي والأحمر والأسود والأزرق والأخضر. ويعتبر الجينز من أهم موضات أزياء المحجبات هذا الشتاء سواء كان في البنطال أو الجيب الى جانب اختيار بعض التونكات الطويلة أو البلوزات القصيرة ذات التصميمات الجديدة والعصرية والتي تناسب برودة فصل الشتاء.

ويرى عدد من مصممي الأزياء أن خامات “الليكرا” من أفضل الخامات في تصنيع أزياء المحجبات كونها تلائم فصل الشتاء والصيف معًا لأن خاماته ثقيلة نوعًا ما، الى جانب خامات الصوف والقطن والكتان والقطيفة باعتبارهم الخامات المعتاد ارتدائها خلال فصل الشتاء. ونجد أن الملابس الفرو مع مرور الوقت وتغير الموضات ماتزال محافظة على مكانتها بين أزياء المحجبات خلال فصل الشتاء، الى جانب الشالات الصوف الثقيلة التي تمنح الجسم الدفئ المطلوب خلال هذا الوقت من العام والتي يتم تصميمها بمختلف الألوان لتناسب أذواق الجميع.

وبالنسبة للألوان المناسبة عند اختيار أزياء المحجبات خلال فصل الشتاء، فما زال اللون الأسود متربعًا على عرش الألوان خلال فصل الشتاء وموضته لا تبطل كونه يضفي على من يرتديه الأناقة والشياكة، كما يفضل اختيار الألوان الغامقة لأنها تعطي إحساس أكبر بالدفئ خاصة مع البرودة المتوقعة لفصل شتاء 2015 كدرجات البنيات والأزرق والزيتي والنبيتي الغامق والأحمر والأزرق والأخضر.

وتشمل أزياء المحجبات أيضًا الطرح والتي تعتبر أهم جزء لدى الفتاة المحجبة، حيث يفضل خلال فصل الشتاء ارتداء الطرح القطنية لأن خاماتها ثقيلة وتناسب الملابس الصوفية أو الفايبر في الملابس بشكل عام، الى جانب طرح الستان التي تلائم برودة فصل الشتاء وملائمتها للارتداء في جميع الأوقات سواء في الصباح أو المساء.

ومما يزيد الجمال والأناقة والشياكة على أزياء المحجبات خلال فصل الشتاء هو ارتداء البوطات بجميع أنواعها سواء القصيرة أو الطويلة والتي بدأ تصنيعها بجميع الألوان، حيث لها قدرة كبيرة في إضفاء الدفئ للقدم الى جانب ملائمتها لجو الأمطار في الشوارع المصرية خلال هذا الوقت من العام.







تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.