جرب نسيج الآن ...

أزياء إيلي صعب تملأ خزانة النجمات في 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1037 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أزياء إيلي صعب تملأ خزانة النجمات في 2015

أزياء إيلي صعب تملأ خزانة النجمات في 2015

ليس من المستغرب أن تطلق البرونزية على المصمّم إيلي صعب لقب “سيّد الأناقة”، فبعد أن خطف أنفاس السيّدات حول العالم بتصاميمه المبدعة، ها هي العدوي تنتقل إلى النجمات اللواتي تباهين بفساتينه على السجادة الحمراء وفي المناسبات الهامّة.


إستطاع المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab أن يأسر قلوب النجمات في عام 2014 بتصاميم أخاذة في عروضه بمختلف المواسم، لذلك رأينا ازياء ايلي صعب تظهر وبقوة في مختلف المناسبات لتزيد النجمات أناقة وجاذبية..

مع كل مجموعة جديدة تبهر تصاميم إيلي صعب جميع المهتمين بالموضة وآخر تطوراتها على الصعيدين العربي والدولي. وجاءت أزياؤه الأخيرة متنوعة وضمت أزياء السهرة والكوكتيل والسجادة الحمراء، والحفلات، وأزياء تناسب الإطلالات الرسمية واليومية.

استخدام الكثير من الدانتيل والفرو والساتان، وبرزت في هذه المجموعة موضة النقوشات بقوة، وبدت القصات مستقيمة ومنظمة بعيداً عن التعقيدات، واستخدم المبدع إيلي صعب، الكثير من الدانتيل والفرو والساتان، واعتمد على المزج بين مختلف أنواع الأقمشة، بالإضافة إلى المزج بين النقوشات والتقليمات في الفساتين ذات الأطوال المتباينة بين القصير لفساتين الكوكتيل، والطويل للحفلات الرسمية والسجادة الحمراء، كما برزت الفساتين الطويلة من الخلف والقصيرة من الأمام.

تزيّنت العديد من الأزياء بطبعات الأزهار الكبيرة الملونة وتلونت بعض الأزياء والأحذية والحقائب، بالأحمر والبنفسجي، كما اكتست الأثواب، والمعاطف، وجاكيتات الفرو باللون الزهري الفاتح. بالإضافة إلى اللون الأسود الذي وسم العديد من التصاميم المميزة.

تستمر القصة الرومانسية وتأخذ منحى ملحمي وتواجه بعض المصاعب مع دخول الألوان الداكنة لتسرق فرحة ألوان الباستيل بطريقة درامتيكية قوية. صعب لم يخرج عن مألوفه، ومن منا يود ذلك، فهو يقدم فساتين تليق بالأميرات وأي سيدة ترتدي من تصاميمه تصبح واحدة.

ايلي صعب هو اسم يلمع فى عالم الازياء والموضة العالمية ، كان له السبق لعرض ازياءه فى اسبوع الموضة بالعاصمة الايطالية روما عام 1997 كأول مصمم عربي يشارك فى اسابيع الموضة على الاطلاق ! انت النقطة الحقيقية لانطلاق ايلي صعب نحو العالمية هى ارتداء الممثلة هالي بيري فستان من ازياءه فى حفلة الاوسكار عام 2002 وهو الفستان الذي خطف انظار الجميع وقتها بل ومنح بيري الحظ السعيد لانها فازت بجائزة الاوسكار كافضل ممثلة فى هذا الحفل لتصبح اول ممثلة سوداء تحصل على تلك الجائزة .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.