جرب نسيج الآن ...

“أرميل” تمزج بين لونين في الأحذية الرجالية لشتاء 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1156 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

طلقت علامةأرميل” مجموعة من الأحذية الرجاليّة الأنيقة، لاستقبال فصل شتاء 2015، والتي تميزت بالتنويع في الأشكال والألوان، إضافة إلى الإبداع الذي تتميز به، والذي يبرز بمجرد النظر إليها، وهذا ما تهدف إليه العلامة التجارية في إطلاقها لكل صيحة جديدة في كل موسم.

وتفنن المصممون في هذه التشكيلة الجديدة، التي أطلقت مساء الخميس، في جو مفاجئ، حيث أقفلت العلامة أبوابها لمدة ساعتين، قبل أن تكشف عن المجموعة الجديدة، التي حولت المحلات إلى فضاء يعج بالزوار من الجنسين، لاقتناء أروع الأحذية الراقية التي جمعت بين الكلاسيكي والعصري، بألوانه الأسود والبني والرمادي، إضافة إلى الحذاء الرياضي المميز بألوانه المتنوعة، وأشكاله المختلفة.

واعتمد المصمّمون صيحة جديدة، هي المزج بين لونين في حذاء واحد، لمنح عشاق الجرأة والتميز الفرصة لتحقيق الذات، وإبراز الذوق والتمتع بأجمل الإطلالات الراقية والمختلفة، عبر اختيار الأجود والأنسب من علامةأرميل“، التي اشتهرت بتقديمها دائمًا أرقى التصاميم وأجملها وأكثرها سحرًا وجاذبية والتي تتماشى مع مختلف قطع الملابس، وتناسب جميع المناسبات.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.