جرب نسيج الآن ...

أربعة مصمّمين لبنانيين يتربّعون في القمة هذا الأسبوع

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2526 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عاد موسم توزيع الجوائز في هوليوود، وعاد موسم الحفلات والمناسبات في العالم العربي، وأهم أسباب انتظارنا لهذه المناسبات هو رؤيتنا لملابسهن وما سيخترن من إطلالات. في هذا الصدد، وفي الأسبوع الماضي تحديداً، أكثر من 15 نجمة عالمية وعربية اخترن أن يتألقن في تصميم من إبداع مصمّم لبناني، فلمع نجم أربعة أسماء من المصمّمين العرب العالميين وهم إيلي صعب وزهير مراد ونيكولا جبران وشربل زوي.

بوسعنا أن نقول إن أجمل الإطلالات التي اعتلت السجادة الحمراء أمس في حفل توزيع جوائز الإيمي أووردس كانت لمصممين عرب، حيث تألقت جوليا روبيرتس وهالي بيري بتصميمين في غاية الشياكة من إيلي صعب، فيما اختارت كل Camila Alves وTaylor Schilling الرقيّ مع زهير مراد بينما اختارت Allison Janney فستانًا مخمليًا من نيكولا جبران.

أما حفل توزيع جوائز MTV VIDEO AWARDS، فقد جمع الإبهار والروعة في إطلالات نجماته من جينيفر لوبيز في شربل زوي الى بيونسيه في نيكولا جبران، وهو التصميم ذاته الذي ارتدته ملكة جمال لبنان للعام الماضي رينا شيباني في وقت سابق هذا الأسبوع، بالإضافة الى Iggy Azalea التي انتقت تصميمًا من المصمّم ذاته بينما فضّلت نينا دوبروف فستانًا من زهير مراد.

وبالانتقال الى النجمات العرب، فقد توهّجت النجمة شيرين عبد الوهاب هذا الأسبوع أيضاً بفستان أحمر مستوحى من العلم التونسي، بينما بدت نوال الزغبي في غاية الروعة بفستان أخّاذ من زهير مراد.

فأيّ من هذه النجمات انتقت أجمل فستان للمصمّمين الأربعة؟

 

fourdesiner8

رينا شيباني – نيكولا جبران fourdes14

كاميلا الفاس – زهير مراد
fourdes12

اليسون جاني – نيكولا جبرانfourdes9

رينا شيباني – نيكولا جبران
fourdes7

ايجي ازاليا – نيكولاس جبرانfourdes6

نينا دوبرايفfourdes5

شيرين – نيكولا جبرانfourdes4

نوال الزغبي – زهير مرادfourdes3

بيونسيه – زهير مرادfourdes2

ايفا غرين- الي صعب

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.